رياضة

البطولة الافريقية للرقبي السباعي للسيدات المؤهلة لاولمبياد باريس 2024

today14 أكتوبر 2023

Background
share close

البطولة الافريقية للرقبي السباعي للسيدات المؤهلة لاولمبياد باريس 2024 – المنتخب التونسي ينهزم في لقائه الاول امام نظيره الاوغندي 5-12
انهزم المنتخب التونسي للسيدات للرقبي السباعي امام نظيره الاوغندي بنتيجة 5-12 اليوم السبت في مباراته الافتتاحية ضمن منافسات المجموعة الاولى للبطولة الافريقية للامم الترشيحية الى دورة الالعاب الاولمبية باريس 2024 التي تتواصل فعالياتها بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير على امتداد يومي السبت والاحد.
وسيواصل المنتخب التونسي اليوم السبت خوض بقية مبارياته لحساب الدور الاول من خلال ملاقاة منتخب زيمبابوي على الساعة 11 و44 دقيقة ثم منتخب جنوب افريقيا على الساعة 16 و02 دقيقة.
وفي اطار المجموعة الاولى ايضا، فاز منتخب جنوب افريقيا على منتخب زيمبابوي بنتيجة 26-4.
يذكر انه تم توزيع المنتخبات المشاركة في هذه البطولة القارية خلال الدور الاول على مجموعتين ضمت الاولى تونس واوغندا وجنوب افريقيا وزيمبابوي في حين تالفت الثانية من زمبيا وكينيا وغانا ومدغشقر.
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي على ان يكون الترشح الى الاولمبياد الباريسي من نصيب المنتخب الذي سيتوج باللقب. ويخوض وصيف البطل وصاحب المركز الثالث دورة الملحق العالمي المقررة خلال السنة القادمة.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية

سبع مواد غذائية تساعد على إطالة العمر…

كشفت الدكتور ليزا أفينسكايا خبيرة التغذية الروسية عضو الجمعية المهنية لخبراء التغذية وعلم التغذية، عن المواد الغذائية التي تساعد في تحسين الصحة وإطالة العمر. وفقا لها جميع المنتجات الغذائية الغنية بالفلافونويد لها هذا التأثير. وقد أكدت الدراسات العلمية التي أجراها العلماء هذا التاثير الإيجابي للفلافونويدات. فقد اتضح لهم أن جميع الفئات الفرعية لهذه المواد تحمي الجسم على المستوى الجزيئي وقادرة على حماية الإنسان من الأمراض المزمنة. وتشير الخبيرة إلى أن […]

today14 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%