وطنية

التصدّي لظاهرة الهجرة غير النظامية في لقاء وزير الداخلية بمفوضة الاتحاد الأوروبي للشؤون الداخلية

today27 أبريل 2023 8

Background
share close
استقبل وزير الداخلية كمال الفقي مساء اليوم 27 أفريل 2023 بمقرّ وزارة الدّاخليّة مفوضة الاتحاد الأوروبي للشؤون الداخلية السيدة “ايلفا جوهنسون Ylva Johansson” والوفد المرافق لها.
وقد تمّ خلال هذا اللقاء التطرّق إلى المسائل ذات الإهتمام المشترك لاسيما تعزيز الشراكة التونسية الاوروبية في مجال الهجرة خاصّة فيما يتعلّق بجانب التعاون في ملف عودة المهاجرين الأفارقة من دول جنوب الصحراء إلى بلدانهم الأصلية.
وقد تمّ بالمناسبة اطلاع الجانب الأوروبي على المجهودات التي تبذلها الوحدات الأمنية بمختلف اختصاصاتها للتصدّي لظاهرة الهجرة غير النظامية وفقا للمبادئ والمعايير الدولية لحقوق الإنسان، كما تمّ التأكيد على ضرورة الارتقاء بمستوى التعاون بين الجانبين بهدف تطوير القدرات من خلال الدعم اللوجيستي وتبادل الخبرات والتكوين.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بوحجلة: بعد أن وقع تركيزهم مؤخرا , عطب مفاجئ يلحق بالموزعين الأليين بمكتب بريد بوحجلة.

 عبر  عدد من اهالي معتمدية بوحجلة  عن تذمرهم من تعطل الموزعين الآليين الذين تم تركيزهم مؤخرا بمكتب بريد بوحجلة مما أثار استياء  حرفاء مكتب البريد الذين  ظنون انهم تخلصوا من الطوابير التي تعرفها النوافذ البريدية بدخول الموزعات الآلية حيز الخدمة. كما طالب  الاهالي السلط المعنية بالاسراع في أصلاح العطب واعادة الموزعين للعمل في أقرب وقت لتجنب الإزدحام والانتظار خاصة مع حرارة الطقس والنقص الفادح في عدد أعوان النافذة بمكتب بريد […]

today27 أبريل 2023 33

Post comments (0)

Leave a reply


0%