أخبار-وطنية

التليلي المنصري: هيئة الانتخابات لا تستهدف عبير موسي

today18 يناير 2024

Background
share close

قال الناطق باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، محمد التليلي المنصري، إن مقاضاة الهيئة لرئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي نابع من الاتهامات التي وجهتها للهيئة بارتكاب جرائم، على غرار التدليس وإهدار المال العام وليس لأنها وصفت الهيئة بغير الشرعية.
وأوضح المنصري ل”الديوان أف أم” أن هذه الشكايات كانت في إطار رقابة حملة الانتخابات التشريعية والاستفتاء وقدمت ضد عدد من الأشخاص من بينهم مساندون لمسار 25 جويلية .
وأضاف أن هيئة الانتخابات ستتحمل المسؤولية إذا قدمت عبير موسي دليلا أمام القضاء على صحة اتهاماتها ،مبينا أن النيابة العمومية ستقدر المسألة وتقوم بما تراه مناسبا في الشكايات المودعة من الهيئة.

 

 

تونسكوب

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

عون أمن يعتدي بالعنف على أحد المستثمرين الشبّان في جندوبة

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، امس الأربعاء، بالاحتفاظ بعون أمن بشبهة الاعتداء على شخص في محل عمله، وذلك إثر شكوى تقدّم بها أحد المستثمرين الشبان واتهم فيها العون المذكور بالاعتداء عليه بالعنف الشديد داخل وأمام محل عمله، وفق ما أكده وكيل الجمهورية بذات المحكمة، صلاح الدين الراشدي، لوكالة تونس افريقيا للانباء. من جانبه، أدان الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بجندوبة في مراسلات وجهها، اليوم الأربعاء، لوالي جندوبة ومدير إقليم […]

today18 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%