رياضة

التنس : أنس جابر تحافظ على المرتبة السادسة عالميا

today5 فبراير 2024

Background
share close

حافظت لاعبة لتنس أنس جابر على المركز السادس ضمن التصنيف العالمي الجديد لرابطة لاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين 5 فيفري 2024. ولم يطرأ اي تغيير على المراكز العشرة الاولى في التصنيف العالمي الجديد ، اذ بقيت البولونية إيغا شفيونتيك في صدارة الترتيب ، متبوعة في المركز الثاني بالبيلاروسية آرينا سابالينكا ، وفي المركز الثالث بالامريكية كوكو غوف ، وفي المركز الرابع بمواطنتها جيسيكا بيغولا ، وفي المركز الخامس بالكازخستانية اليلينا ريباكينا ، وفي المركز السادس بالتونسية انس جابر ، وفي المركز السابع بالصينية كينوين زهينغ ، وفي المركز الثامن بالتشيكية ماركيتا فوندروسوفا ، وفي المركز التاسع باليونانية ماريا ساخاري ، وفي المركز العاشر بالتشيكية كارولينا موشوفا.

للاشارة فان انس جابر تستعد للمشاركة هذا الاسبوع في بطولة ابوظبي ذات 500 نقطة التي تقام على ملاعب ذات ارضية صلبة بمجموع جوائز مالية قدرها 922573 الف دولار امريكي، وستدخل المنافسة مباشرة من الدور ثمن النهائي حيث ستلاقي المتاهلة من مواجهة الدور الاول المقررة اليوم الاثنين بين التشيكية ماري بوزكوفا المصنفة 36 عالميا والبريطانية ايما رادوكانو المصنفة 296 عالميا.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

وطنية

المنستير : حجز كمية من مادتي الشعير المدعم والسداري…

أفاد  المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات أحمد المثلوثي في تصريح لوكالة تونس افريقيا  أنه تم حجز فريق المراقبة الاقتصادية الراجع بالنظر إلى الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير وفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني الراجعة بالنظر إلى منطقة الحرس الوطني بطبلبة، نهاية الأسبوع الحالي، 5ر01 طن من مادتي الشعير المدعم والسداري، على متن شاحنة وقع ضبطها على مستوى الطريق الحزامية بالمكنين. وأوضح المثلوثي أنّ ماسك هذه البضاعة لا يحمل أية وثيقة […]

today5 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%