اقتصاد

الخبير الاقتصادي عز الدين سعيدان :”لماذا تأخرت تونس في الانطلاق في الاصلاحات؟”

today22 مايو 2023 3

Background
share close

اعتبر الخبير الاقتصادي عز الدين سعيدان خلال مداخلته في برنامح ريكاب ميدي على موجات الحياة أف أم اليوم  الاثنين 22 ماي الجاري أن تونس تـأخرت كثيرا في التوصل الى اتفاق مع صندوق النقد الدولي .

و أضاف المتحدث أن حث مجموعة السبع الحكومة التونسية على العمل على النهوض بالوضع الإقتصادي والتوصّل إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولي أمر مزعج مستنكرا عدم اهتمام هذه الاطراف بميدان تمويل المشاريع و الاستثمار في تونس و تدخلها في مجال الاقتراض .

و  تساؤل الخبير الاقتصادي عز الدين سعيدان لماذا تأخرت تونس في الانطلاق في الاصلاحات و لماذا تربط هذه الاصلاحات بالاتفاق مع صندوق النقد الدولي منوها بأن  حاليا  الأولوية للاصلاح.

و  يذكر أن  مجموعة الدول السبع الحكومة التونسية على العمل على النهوض بالوضع الإقتصادي والتوصّل إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولي.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين يدعو الى الالغاء النهائي للمرسوم 54

نفذت  صباح اليوم الاثنين نقابة الصحفيين وقفة احتجاجية أمام فرقة مكافحة الإجرام بالقرجاني، تضامنا مع الصحفيين  باذاعة موزاييم اف ام إلياس الغربي وهيثم المكي  اللذان  تم ستدعائهما للبحث في قضية رفعتها ضدّهما نقابة أمنية و ذلك على خلفية تناول موضوع يتعلق بتطورات الوضع في البلاد والمؤسسة الأمنية. و قال عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين التونسيين وجيه الوافي خلال مداخلته اليوم في برنامج "ريكاب ميدي"  انه تم احالة الصحفيين على البحث […]

today22 مايو 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%