وطنية

الداخلية تدعو مستعملي المدخل الجنوبي للعاصمة إلى تفادي الكثافة المرورية تزامنا انتهاء العطلة المدرسية.

today1 أبريل 2023 4

Background
share close

دعت وزارة الداخلية اليوم السبت غرة أفريل 2023 مستعملي المدخل الجنوبي للعاصمة إلى تفادي الكثافة المرورية التي يمكن أن يشهدها أثناء عودة مستعملي الطريق من داخل الجمهورية بمناسبة انتهاء العطلة المدرسية والجامعية إضافة إلى تواصل الأشغال التهيئة به
وطلبت الوزارة في بلاغ مروري لها مستعملي الطريق إلى استعمال الطريق الوطنية رقم1 وذلك بالدخول عبر المنعرج اتجاه ملعب رادس ثم مفترق المدينة الجديدة فمفترق شوشة رادس ومنه في اتجاه قنطرة رادس حلق الوادي ثم الالتحاق بوسط العاصمة أو الضاحية الشمالية، أو يمكن استعمال المنعرج من ناحية بنك الاسكان اتجاه قنطرة شوشة رادس.

كما طالبت أيضا باستعمال قنطرة لاكانيا والمرور عبر مفترق الوردية 1 و2 اتجاه ساحة باب علوية ثم قنطرة الريفولن فشارع المنصف باي إلى غاية شارع المغرب العربي (طريق الزاد4).

وأكدت الوزارة ضرورة الالتزام بتطبيق قانون الطرقات واحترام مبادئ السلامة المرورية ، موضحة أنها تعوّل على حسن تفهّم كافة مستعملي الطريق لهذه التوصيات وتضع كلّ الامكانيات المادية والبشرية اللازمة للإرشاد والمساعدة.

وبينت أنه يمكن عند الضرورة الاتصال بالأرقام التالية:

إدارة شرطة المرور:
71.342.787
71.343.20

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

5955 عملية مراقبة صحية على المنتجات الغذائيّة، خلال الأسبوع الأوّل من رمضان، تسفر عن حجز 108.226 طنا منها

قامت فرق المراقبة الرّاجعة بالنّظر للهيئة الوطنيّة للسّلامة الصحيّة للمنتجات الغذائيّة، خلال 5955 عملية مراقبة على المنتجات الغذائيّة، أمنتها في الأسبوع الأوّل من رمضان، بحجز 108.226 طنا من المنتجات الغذائية، واقتطاع 195 عينة من المنتجات الغذائية للتحليل، فضلا عن تحرير 202 محضر بحث في الغرض. وحسب بلاغ صادر عن الهيئة، اليوم السبت، وتلقت (وات) نسخة منه، شملت عمليات المراقبة على المنتجات الغذائيّة، التي سجلت خلالها فرق المراقبة وضعيات عدم احترام […]

today1 أبريل 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%