عالمية

الدفاع الإماراتية : ’’وجود طائرات عسكرية أمريكية في قاعدة الظفرة يندرج في إطار التعاون العسكري بين الإمارات وأمريكا’’

today13 أكتوبر 2023

Background
share close

نفت وزارة الدفاع الإماراتية ما وصفته بأنها “مزاعم إعلامية” حول وصول سرب من الطائرات العسكرية الأمريكية إلى قاعدة الظفرة الجوية في البلاد من أجل تقديم الدعم لإسرائيل.
قالت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” في بيان: “تنفي وزارة الدفاع المزاعم التي تداولتها بعض وسائل الإعلام الدولية حول وصول سرب من الطائرات العسكرية الأمريكية إلى قاعدة الظفرة الجوية في دولة الإمارات لتقديم الدعم إلى إسرائيل”.
وأكدت وزارة الدفاع أن هذه المزاعم “لا أساس لها من الصحة”، وأن تواجد هذه الطائرات الأمريكية في قاعدة الظفرة يجري وفق جداول زمنية محدّدة مسبقا منذ عدة شهور إنما هو “في إطار التعاون العسكري بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية ولا يرتبط إطلاقا بالتطورات الحاصلة في المنطقة حاليا”.

وكالات

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الأخبار

هيئة السوق المالية تدعو الشركات المدرجة بالبورصة إلى تقديم قوائمها المالية للثلاثي الثالث من سنة 2023

دعت هيئة السوق المالية، في بيان، الخميس، الشركات المدرجة بالبورصة، إلى تقديم قوائمها المالية للثلاثي الثالث من سنة 2023، في أجل أقصاه 20 أكتوبر 2023. وكانت بورصة تونس قد نشرت، الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، تقريرا بعنوان » تطور النتائج السداسية للشركات المدرجة بالبورصة »، ذكرت فيه أن 16 شركة لم تنشر قوائمها المالية للسداسي الأول من سنة 2023. وتتمثل هذه المؤسسات في شركة المنتوجات الصحية » ليلا » و » […]

today13 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%