أخبار-وطنية

الديوانة: رفع مخالفة صرفية بقيمة 10.8 ملايين دينار

today19 يناير 2024

Background
share close

تمكنت مصالح إدارة الأبحاث الديوانية إثر عمل استعلامي مفاده تحوز أحد الأشخاص تونسي الجنسية ومقيم بتونس على ممتلكات بالخارج دون ترخيص من مصالح البنك المركزي التونسي، وبمداهمة مقر إحدى الشركات التابعة له بجهة تونس الكبرى، من ضبط عقود ملكية وحسابات بنكية بالخارج ووثائق محاسبية تفيد تحوز ذي الشبهة على 24 عقارا بدولة أجنبية وحسابات بنكية ومركب ترفيهي مسجل بإحدى الدول الأجنبية كلها دون ترخيص من مصالح البنك المركزي التونسي.

وقد تم تحرير محضر في الغرض لمخالفة مقتضيات التشريع الصرفي وتكوين مكاسب وفتح حسابات بنكية بالخارج دون ترخيص من البنك المركزي بقيمة جملية قدرت ب10.8 ملايين دينار، وفق الإدارة العامة للديوانة.

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية

هيئة الانتخابات: الإعلان عن النتائج النهائية للدور الأول لانتخابات المجالس المحليّة يوم 20 جانفي

أكدت هيئة الانتخابات، في بلاغ  أمس  الخميس 18 جانفي الجاري، أنّها ستعقد ندوة صحفية يوم السبت القادم على الساعة 19.30 بمقر الهيئة الفرعية بتونس 1 بالقصبة، لإعلان النتائج النهائية للدور الأول لانتخابات أعضاء المجالس المحلية، التي انتظمت يوم 24 ديسمبر 2023. وكانت الهيئة أعلنت عن النتائج الأولية للدور الأول يوم 27 ديسمبر الماضي، وأكدت أنّ الإعلان عن النتائج النهائية سيكون بعد انقضاء آجال الطعون ولن يتجاوز 27 جانفي الجاري. وتنقضي […]

today19 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%