رياضة

الرابطة الأولى: الإتحاد المنستيري يحقق فوزا مثيرا ضد نجم المتلوي

today24 سبتمبر 2023

Background
share close

خطف الإتحاد المنستيري اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 فوزا مثيرا من ضيفه نجم المتلوي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين لصفر لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

و تقدم نجم المتلوي في النتيجة بهدفي كل من حازم المستوري في الدقيقة 12 و ياسين الكساح من ضربة جزاء في الدقيقة 24 لكن أبناء عاصمة الرباط حققو الريمونتادا بفضل ثلاثية سجلها كل من أبو بكر تراوري في الدقيقتين 30 و-97 وشهاب الجبالي في الدقيقة 38 .

و رفع الإتحاد المنستيري رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة في حين تجمد رصيد نجم المتلوي عند النقطة السادسة في المركز الرابع.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

الصحة

دراستان حديثتان تكشفان آثار فيروس كورونا على المدى الطويل

توفر دراستان حديثتان تفسيرات محتملة لأسباب مرض كوفيد الطويل، وهي متلازمة ما زالت كيفية حدوثها غامضة، إحداهما تستحضر التأثير المشترك اللاحق للفيروس في مختلف الأعضاء، والأخرى مسار تأثيره في خلايا الدماغ. قال كريستوفر برايتلينغ، المؤلف المشارك لدراسة نشرت الجمعة في مجلة لانسيت لطب الجهاز التنفسي، إن هناك "أدلة ملموسة على حدوث تغييرات في مختلف أعضاء الجسم" بعد دخول المستشفى بسبب الإصابة بكوفيد. اعتمدت الدراسة على التصوير بالرنين المغناطيسي الذي تم […]

today24 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%