أخبار-جهوية

الشبيكة : إسترجاع عقارد دولي فلاحي يمسح 42 هكتار

today2 فبراير 2023 4

Background
share close

في إطار متابعة إسترجاع العقارات الدولية الفلاحية المتصرف فيها دون صفة، تم يوم الخميس 02 فيفيري 2023 تنفيذ قرار إخلاء عقار دولي فلاحي كائن بقنطرة وادي مرق الليل من معتمدية الشبيكة ومساحته 42 هك من شاغليه دون وجه شرعي بالقوة العامة تحت إشراف معتمد المنطقة وبحضور ممثل الإدارة الجهوية لأملاك الدولة ورئيس مركز الأمن العمومي بالشبيكة ورئيس فرقة الحرس البلدي وذلك اثر قرار إخلاء صادر عن والي القيروان.
وفي انتظار إعادة توظيف العقار في أقرب الآجال من قبل الإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية ستتولى المصالح المعنية متابعة هذا الملف وتطبيق القانون على كل من يثبت تورّطه في الاعتداء على الملك العام .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

مجلس الوزراء يصادق على عددمن مشاريع المراسيم والأوامر

أشرفت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان اليوم الخميس 02 فيفري 2023 على اجتماع مجلس الوزراء، بقصر الحكومة بالقصبة. وتداول مجلس الوزراء وأبدى موافقته على مشاريع المراسيم والأوامر التالية: مشاريع المراسيم: • مشروع مرسوم يتعلق بتنقيح لإتمام القانون عدد 59 لسنة 2006 المؤرخ في 14 أوت 2006 المتعلق بمخالفة تراتيب حفظ الصحة والنظافة العامة بالمناطق الراجعة للجماعات المحلية. • مشروع مرسوم يتعلق بالموافقة على اتفاقية الضمان المبرمة بتاريخ 16 ديسمبر 2022 […]

today2 فبراير 2023 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%