أخبار-جهوية

العاصمة: حجز ما قيمته 350 ألف دينار من الكاميرات الرقمية المسروقة

today14 يناير 2024

Background
share close
إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة  لفرقتي الشرطة العدلية و  الأمن السياحي بباب البحر مفادها اعتزام أحد الأشخاص التفريط بالبيع في جملة من المسروق المتمثل في آلات كاميرا رقمية حديثة بجهة الرواق السابع بشارع باريس.
قامت الوحدات الأمنية المذكورة بنصب كمين للمظنون فيه والقبض عليه رفقة آخر بحوزتهما عدد 05 آلات كاميرا حديثة، بالتحرّي مع المعنيان تبيّن وأن المحجوز تم سرقته من إحدى المنازل بجهة حدائق قرطاج بمشاركة طرف آخر.
بالتنسيق مع الوحدات الأمنية التابعة  لفرقة الشرطة العدلية بحدائق قرطاج وبعد استشارة النيابة العمومية تم التحوّل إلى منزل المظنون فيه الأول أين عُثر على عدد 15 كاميرا بمعداتها، ثم القبض على الطرف الثالث وحجز كاميرا رقمية أخرى محل سرقة بمنزله.
قُدّرت القيمة الجملية للمسروق بحوالي 350 ألف دينار ، ليقع إحالة جميع الأطراف والمحجوز بعد استشارة ممثل النيابة العمومية على فرقة الشرطة العدلية بحدائق قرطاج لاستكمال الإجراءات القانونية ومواصلة الأبحاث.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

بنزرت: إصابة 36 شخصا إثر حادث انزلاق شاحنة بمنحدر

أصيب 36 شخصا في حادث خروج شاحنة تنقل عملة جني الزيتون عن مسارها وسقوطها في المنحدر المجاور للطريق، وذلك على مستوى الطريق الجهوية عدد 51 الرابطة بين بنزرت وسجنان في النقطة الكيلومترية 18 غرب بنزرت المدينة، وفق ما افاد به مصدر جهوي مسؤول . وبين المصدر ذاته، أن الحادث وقع تحديدا بهنشير بوشتيب التابع لمعتمدية بنزرت الجنوبية، وان كافة المصالح المعنية من حماية مدنية وحرس وامن وطنيين بالاضافة الى المصالح […]

today14 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%