أخبار-جهوية

العثور على مبالغ مالية هامة بالحسابات البنكية التابعة للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي

today4 أكتوبر 2022 13

Background
share close

 أكد مكتب الاعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، بأنه بعد حجز مبلغ مالي يناهز 600 ألف دينار بخزنة بمقر النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي يوم ال 26  من سبتمبر الفارط، خلال تنفيذ حكم قضائي مدني، تم الإذن إلى أحد الفرق المركزية التابعة للحرس الوطني بفتح بحث عدلي في الغرض .

 وبإجراء التساخير اللازمة تم العثور على مبالغ مالية هامة أخرى بالحسابات البنكية التابعة للنقابة المذكورة.

 كما بين المصدر ذاته في بلاغ له  أنه تم الإذن للفرقة المتعهدة بالبحث، بحجز هذه المبالغ المالية الموجودة في الحسابات البنكية للنقابة، وسماع جميع الأطراف ذات العلاقة بالموضوع و الابحاث لا تزال جارية.

 كما ذكّر مكتب الاعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية تونس 1، بأنه تم الاذن بفتح بحث عدلي في الموضوع، تبعا لمكالمة هاتفية وردت على ممثل النيابة العمومية لدى المحكمة بتاريخ 26 سبتمبر 2022، من قبل أعوان الضابطة العدلية التابعين لمنطقة الأمن الوطني بباب البحر، تفيد بعثورهم على مبلغ مالي من العملة التونسية يناهز 600 ألف دينار بخزنة بمقر النقابة المذكورة، وذلك اثر تدخلهم للمساعدة في تنفيذ حكم قضائي مدني.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

العثور على مبالغ مالية هامة بالحسابات البنكية التابعة للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي

 أكد مكتب الاعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، بأنه بعد حجز مبلغ مالي يناهز 600 ألف دينار بخزنة بمقر النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي يوم ال 26  من سبتمبر الفارط، خلال تنفيذ حكم قضائي مدني، تم الإذن إلى أحد الفرق المركزية التابعة للحرس الوطني بفتح بحث عدلي في الغرض .  وبإجراء التساخير اللازمة تم العثور على مبالغ مالية هامة أخرى بالحسابات البنكية التابعة للنقابة المذكورة.  كما بين المصدر ذاته في بلاغ […]

today4 أكتوبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%