منوعات

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب :”اختفائي كان جزءا من نقاهة كنت محتاجالها …أنا أحسن دلوقت ولو أن لسه في حاجات تعباني..”

today26 أبريل 2023 3

Background
share close
ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بوزن زائد عن المعتاد في أول لقاء إعلامي لها بعد غياب عدة أشهر على إثر أزمتها الأخيرة، قبل يومين من حفلها المنتظر يوم 28 أفريل الجاري في كوكولا أرينا دبي.
وظهرت شيرين عبد الوهاب في لقاء حصري مع الكاتب الصحفي ومراسل برنامج ET بالعربي ربيع هنيدي، وتحدثت عن المفاجآت التي تحضرها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.
فيما تحدثت شيرين عبد الوهاب عن أزمتها الصحية الأخيرة، والتي نتجت عن معاناتها النفسية قائلة: “أنا سعيدة بالعودة إلى حياتي، السمكة رجعت للبحر، أيضاَ سعيدة لرجوعي إلى الحفلات، وإن شاء الله هقدم كل جديد خلال الفترة المقبلة وشخصيًا الجمهور واحشني جداَ وواحشني شغلي.
وأضافت شيرين: “ولو كنت اتأخرت عليكم دي كانت لظروف نفسية أكبر مني أوي.. واختفائي كان جزءا من نقاهة كنت محتاجالها بقالي سنين.. الضغوطات النفسية اللي مريت بيها كانت أمر طبيعي أنا بشتغل في الفن من وأنا 13 سنة، كنت محتاجة أفصل شوية ودي كانت بمثابة فترة نقاهة ليا والحمد لله أنا أحسن دلوقت ولو أن لسه في حاجات تعباني”.
واعتذرت شيرين عن غيابها مرة أخرى، وأشارت إلى أنها مثل السمكة التي عادت للتنفس في الماء، بعد استعادة نفسها وقدرتها على إحياء الحفلات مجدداً، مؤكدة أن الجمهور سيسعد بها وبصوتها قريباً.
وقالت شيرين عبد الوهاب إن ابنتيها هما الأمل بالنسبة لها، مؤكدة أنها ترى جميع الفتيات مثل بناتها وترى نفسها وكأنها ابنة لجمهورها، بعد ما شاهدته من دعم ومحبة خلال أزمتها الأخيرة.
في سياق آخر تحدثت شيرين عن أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا، مؤكدة أن أغانيها متوقفة على الطرح بعد حل هذه الأزمة قريباً.
وكالات

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

Non classé

الاستثمارات المصرح بها في تونس ترتفع بنسبة 27 بالمائة خلال الربع الأول من 2023..

ارتفعت الاستثمارات الجملية المصرح بها في تونس، خلال الربع الأول من 2023، الى 5ر543 مليون دينار مشكلة زيادة بنسبة 27 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من سنة 2022 في ظل تركيز على القطاع الصناعي وتوجه نحو الاحداثات الجديدة . وأكدت الهيئة التونسية للاستثمار، في بلاغ أصدرته الاربعاء، ان المستثمرين صرحوا برغبتهم في انجاز 12 مشروعا تضم 8 مشاريع جديدة مما سيمكن اجمالا من توفير قرابة 3179 موطن شغل. وتشكل الاحداثات الجديدة […]

today26 أبريل 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%