عالمية

“القسام” تتبنى عملية قتل مستوطنين اثنين في نابلس قبل أيام

today26 أغسطس 2023 4

Background
share close

أعلنت كتائب “عز الدين القسام”، الجناح المسلح لحركة “حماس” اليوم السبت 26 أوت 2023، مسؤوليتها عن عملية إطلاق النار التي وقعت قبل أيام قرب بلدة حوارة بمدينة نابلس شمالي الضفة الغربية وقتل فيها مستوطنان.

ونشرت صفحة “القسام” بالضفة الغربية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تلغرام” صورتين لقتلى عملية حوارة وكتبت عليها: “جهادنا مستمر.. وعملياتنا لن تتوقف”.

وتعليقاً على تبني “القسام” لعملية حوارة قال الناطق باسم حركة “حماس” حازم قاسم: “حماس ترفع مستوى التحدي مع العدو الصهيوني الذي يهدد ويتوعد ونقول له إن كل هذه التهديدات لن توقف مسار المقاومة”.

وأضاف في تصريحات لإذاعة “الأقصى” المحلية: “المقاومة أصبحت أكثر حضورا وأكثر قوة على الفعل والإنجاز لإيقاع الخسائر في قوات الاحتلال”.

وتابع قاسم، أن “كتائب القسام في قلب المعركة بالضفة الغربية كما كانت دائما هي في صدام ونضال مستمر ومتواصل”.

وفي 19أوت الجاري قُتل مستوطنان صهيونيان في عملية إطلاق نار استهدفت مركبتهما ببلدة حوارة بمدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الصحة

المنستير: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” المستجد

سجّلت الإدارة الجهوية للصحة بالمنستير 9 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" المستجد من بينها ثلاث إصابات استوجبت حالتها الإيواء بمستشفيات الجهة، وفق ما أفاد به اليوم السبت، المدير الجهوي للصحة بالمنستير جوهر المكني. وأشار المكني، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إلى تسجيل ارتفاع طفيف في عدد الإصابات بالفيروس التاجي، مؤكدا أن الوضع الصحي عادي غير أنّ الهياكل الصحية بالجهة بصدد تكثيف عملية التقصّي والمراقبة. المصدر:وكالة تونس إفريقيا للأنباء

today26 أغسطس 2023 18

Post comments (0)

Leave a reply


0%