أخبار-جهوية

القصرين: المندوب الجهوي لحماية الطفولة يتعهد بطفلي سيدة أقدمت على إضرام النار في جسدها

today21 مايو 2023

Background
share close

أفادت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، في بلاغ صادر بعد ظهر اليوم الأحد، أنها تلقت إشعارا بخصوص إقدام إمرأة في العقد الرابع بإضرام النار في جسدها باستعمال مادة حارقة لأسباب لا تزال قيد التحقيق
وأكدت الوزارة أن المندوب الجهوي لحماية الطفولة بالقصرين، قد باشر فوريا، التنسيق مع الجهات القضائية والأمنية والتعهد بطفلي التي أقدمت على إضرام النار في جسدها.
وقد تولى مكتب المندوب الجهوي لحماية الطفولة بالجهة، حسب ذات البلاغ، وضع أخصائية نفسانيّة لتقديم الإحاطة النفسية والاجتماعية اللازمتين للطفلين بداية من مساء اليوم.
وتجدر الإشارة إلى أنه مباشرة إثر هذه الواقعة تم نقل هذه الأم  إلى إحدى المؤسسات الصحية بالجهة لتلقي العلاج ووضعها تحت المراقبة الصحيّة المكثّفة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

صفاقس: افتتاح المهرجان العالمي للخبز في دورته السابعة

افتتحت اليوم الأحد بإحدى ضيعات الزياتين البيولوجية في المنطقة الفلاحية "التربة" من معتمدية عقارب من ولاية صفاقس الدورة السابعة لمهرجان العالمي للخبز الذي تنظمه جمعية نكهة بلادي إلى غاية يوم 27 ماي الجاري بالشراكة مع جمعية أساتذة النكهة و خبراء الطهي والخدمة. وقد انطلقت هذه الدورة بتظاهرة ثقافية تحمل عنوان "خبزك مخبوز وزيتك في الكوز بنكهات صفاقس" نظمتها جمعية تونس الزيتونة في صفاقس بالشراكة مع جمعية نكهة بلادي وقد اشتملت […]

today21 مايو 2023 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%