أخبار-جهوية

القصرين :حصص تثقيفية حول أهمية غسل الأسنان…

today13 مايو 2024

Background
share close
تحت إشراف وزارة الصحة، وفي إطار الوقاية من أمراض الفم والأسنان بالوسط المدرسي، نظمت الإدارة الجهوية للصحة بالقصرين (مصلحة الطب المدرسي والجامعي)  بالاشتراك مع الوحدة الجهوية للنهوض بصحة الفم والاسنان، يوما للتوعية والتثقيف والتقصي حول صحة الفم والأسنان لفائدة تلاميذ المدارس الابتدائية (زلفان ورغي، بولعابة) من ولاية القصرين.
وأمن الفريق الطبي المشارك حصص تثقيفية حول أهمية غسل الأسنان ومكونات التغذية السليمة وضرورة الفحص الطبي الدوري للأسنان، كما قام بفحص كل التلاميذ الحاضرين.
وتم تنظيم هذا اليوم ضمن سلسلة الأيام التي نظمتها الإدارة الجهوية للصحة بالقصرين بالشراكة مع المندوبية الجهوية للتربية وبمساهمة أطباء الأسنان للصحة العمومية بالخط الأول، وفرق الصحة المدرسية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

مئات الحرائق بغابات كندا..

أجلت كندا آلاف السكان في غرب البلاد حيث اندلعت مئات حرائق الغابات الأحد، فيما يبدو موسم الحرائق الذي بدأ مبكرا صعبا بحسب السلطات الفيدرالية. وقال روب فريزر رئيس بلدية فورت نيلسون لوكالة فرانس برس "الحرائق تحيط بنا من كل مكان، من الغرب إلى الشمال الشرقي"، وناشد السكان المئة أو نحو ذلك المتبقين مغادرة المدينة المهددة بحريق خرج عن السيطرة. وتستعر النيران في ما يقرب من 2500 هكتارا، وكان لا بد […]

today13 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%