الصحة

القيروان : أكثر من 200 شخص إنتفعوا بخدمات القافلة الصحية متعدّدة الاختصاصات بتنظيم من ” إذاعة الحياة أف أم “

today13 فبراير 2023 48

Background
share close

إنتفع اكثر من 200 شخص بولاية القيروان بخدمات قافلة صحية متعدّدة الاختصاصات نظّمتها الإذاعة الأولى للصحة بتونس ” إذاعة الحياة أف أم “بمناسبة إحتفالها بعيد ميلادها الثاني و بمساهمة الادارة الجهوية للصحة بالقيروان ، اليوم الإثنين 13 فيفري 2023 ، بالتعاون مع الديوان الوطني للأسرة و العمران البشري ، وأمّن هذه القافلة عدد من الاطارات الطبية وشبه الطبية واعوان الصحة، ومختصو علم نفس .

وقدّمت القافلة، التي إنتظمت اليوم بساحة باب الجلادين بالقيروان المدينة عيادات متنوعة في الطبّ العام، وطبّ النفس ، وعيادات في الأمراض المزمنة على غرار ضغط الدم والسكري و السل والكشف المبكر عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم، عبر إجراء عدد من الفحوصات والمسوحات.
كما لاقت هذه القافلة إستحسانا كبيرا من طرف الأهالي الذين عبروا عن إعجابهم بتنظيم هذه القافلة الصحية .
و تحتفل ” إذاعة الحياة أف أم ” بعيد ميلادها الثاني غدا الثلاثاء 14 فيفري 2023 و التي تعتبر منارة حقيقية تشع منذ إنبعاثها على ربوع ولاية القيروان , وصوتا صادقا يعبر عن مشاغل أبناء الجهة أينما كانوا و أينما حلوا .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

أكثر من 200 شخص إنتفعوا بخدمات القافلة الصحية متعدّدة الاختصاصات بتنظيم من ” إذاعة الحياة أف أم “

إنتفع اكثر من 200 شخص بولاية القيروان بخدمات قافلة صحية متعدّدة الاختصاصات نظّمتها الإذاعة الأولى للصحة بتونس " إذاعة الحياة أف أم "بمناسبة إحتفالها بعيد ميلادها الثاني و بمساهمة الادارة الجهوية للصحة بالقيروان ، اليوم الإثنين 13 فيفري 2023 ، بالتعاون مع الديوان الوطني للأسرة و العمران البشري ، وأمّن هذه القافلة عدد من الاطارات الطبية وشبه الطبية واعوان الصحة، ومختصو علم نفس . وقدّمت القافلة، التي إننظمت اليوم بساحة […]

today13 فبراير 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%