أخبار-جهوية

القيروان : طفل من مواليد 2013 :يسطو على فرع بنك عمومي ويستولي على مبلغ 4 آلاف دينار من داخله.

today5 سبتمبر 2023 14

Background
share close
أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني أن رئيس فرع بنك عمومي بالحي التجاري بالقيرون تقدم الى مقر فرقة الشرطة العدلية بالقيروان بشكاية على اثر تعرض الفرع الى سرقة مبلغ مالي قدره 4 آلاف دينار من داخله من قبل طفل عمد إلى التسلل إلى أحد مكاتبه والاستيلاء عليه.
بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وتكثيف التحريات الميدانية والفنية وبالرجوع الى تسجيلات كاميرات المراقبة تبين تورط طفل من مواليد 2013 ومعروف لدى المصالح الأمنية بالجهة في مجال السرقات.
للغرض تم بعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية القبض على المعني والذي بالتحري معه بحضور المسؤول المدني اعترف بكل ما نسب إليه مؤكدا إخفاؤه لمبلغ 3500 دينار داخل بناية مهجورة بالجهة ومبلغ 500 دينار داخل فراشه بمقر سكناه تم حجزها جميعا على ذمة البحث.
و بمراجعة النيابة العمومية بالقيروان ومدّها بحيثيات الواقعة أذن بفتح محضر بحث في الغرض من أجل “السرقة من داخل مؤسسة مالية” وإبقائه بحالة سراح ومحضر ثاني من أجل “إهمال شؤون قاصر” وإحالة والده على أنظار النيابة العمومية بحالة تقديم وتسليم المحجوز إلى رئيس الفرع البنكي المذكور.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

تنصيب رضا حديدي معتمد على حفوز

أشرف المعتمد الأول  عيسى موسى المكلف بتسيير شؤون ولاية القيروان يوم الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 على مراسم تنصيب رضا حديدي معتمد حفوز الجديد بحضور معتمد حفوز بالنيابة ، كاتب عام بلدية حفوز ، العمد ، عدد من الإطارات الأمنية ، و ممثلي المنظمات الوطنية و موظفي و أعوان المعتمدية و ذلك وفق ما أعلنت عنه الولاية على صفحتها الرسمية .

today5 سبتمبر 2023 13

Post comments (0)

Leave a reply


0%