استفتاء 25 جويلية

القيروان: غياب الانشطة الدعائية للاستفتاء على الدستور

today5 يوليو 2022 12

Background
share close

 

يتواصل بولاية القيروان غياب مظاهر الدعاية الخاصة بحملة الاستفتاء على مقترح الدستور لليوم الثالث على التوالي بالدائرة الإنتخابية بالجهة، اذ لم يتلقى الى حدود اليوم مكتب الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالقيروان أي اعلام للقيام بانشطة دعائية، فيما اقتصر تنقل عدد من المرشحين الى مقر الهيئة على الاستفسار حول بعض الاجراءات و استكمال التصاريح اللازمة.

 

ويذكر ان الشبّاك الموحد المقرر تركيزه بمقر الهيئة لم يتم تفعيله الى الان، و يتمثل دور الشباك الموحد في استقبال ممثلي و الجمعيات الجمعيات أو الأشخاص الذين يأتون للاستفسار عن الإجراءات والوثائق المطلوبة قبل القيام بأنشطة دعائية.

 

ومن خلال جولة قام بها فريق اذاعة الحياة اف ام بعدد من احياء المدينة و البعض من الجوائر الانتخابية بعدد من المعتمديات التابعة لولاية القيروان ، لاحظ الفريق المذكور غياب المعلقات و البيانات الخاصة بالمشاركين في الحملة الدعائية للاستفتاء، رغم توفر الأماكن المُخصصة لتعليقها ونشرها لفائدة العموم.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

تأهل لاعب التنس التونسي مالك الجزيري الى الدور ثمن النهائي لبطولة بوغوتا الكولومبية

تأهل لاعب التنس التونسي مالك الجزيري المصنف 318 عالميا الى الدور ثمن النهائي لبطولة بوغوتا الكولومبية المندرجة ضمن دورات التحدي بفوزه على الكولومبي نيكولاس بويتراغو المصنف 835 عالميا 2-1 (5-7 و6-2 و6-4) في المباراة التي اقيمت يوم الثلاثاء لحساب الدور السادس عشر. وسيلاقي مالك الجزيري في الدور القادم المتاهل من المباراة الجارية حاليا بين البرازيلي ماتيوس الفيس المصنف 411 عالميا والكرواتي ميليان زيكيتش المصنف 276 عالميا.

today5 يوليو 2022 16

Post comments (0)

Leave a reply


0%