أخبار-جهوية

الكاف وجندوبة: تساقط الثلوج وانقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات

today10 فبراير 2023 1

Background
share close

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني عن انقطاع كل من الطريق الجهوية رقم 173 الرابطة بين الطويرف وساقية سيدي يوسف والطريق الوطنية رقم 17 ببوش/عين دراهم الرابطة بين طبرقة وجندوبة بسبب تساقط الثلوج، داعية مستعملي الطريق إلى الحذر والتقيد بقواعد الجولان.

وأضافت، في بلاغ لها اليوم الجمعة، أنه لا يمكن المرور عبر الطريق الجهوية رقم 173 الرابطة بين الطويرف وساقية سيدي يوسف، مؤكدة أنه تم تحويل حركة المرور عبر الوطنية 17 .
وأفادت، في المقابل، بأنه يمكن المرور عبر الطريق الوطنية رقم 17 ببوش عين دراهم الرابطة بين طبرقة و جندوبة مع ملازمة الحذر.
ودعت مُستعملي الطريق إلى التعديل من السّرعة وأخذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيّد بقواعد السّير والجولان واستعمال الأضواء أثناء التنقل.
وذكرت في بلاغها أنه يُمكن الإتّصال بمكتب الإرشاد المرُوري (الإدارة العامّة للحرس الوطني) على الأرقام التالية : – 71.960.448
– 71.963.512
كما يُمكن الاتصال جهويّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرّقم 193.

وات

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

منتخب الأواسط يواجه نظيره السينغالي وديا استعدادا لكأس إفريقيا لأقل من 20 سنة

يواصل المنتخب الوطني التونسي للأواسط تربصه التحضيري لكأس إفريقيا دون 20 سنة التي ستحتضنها مصر من 19 فيفري إلى 11 مارس حيث يمتد تربص منتخبنا إلى غاية يوم 14 فيفري يتخلله لقاءين وديين ضد المنتخب السينغالي يومي 11 و14 فيفري القادم. للتذكير فإن القرعة وضعت تونس في المجموعة الثالثة مع زامبيا-غامبيا-البنين. وتستهل عناصرنا الوطنية الدور الأول بملاقاة غامبيا يوم 21 فيفري ثم البينين يوم 24 فيفري على أن تتبارى ضد […]

today10 فبراير 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%