أخبار-وطنية

الكشف عن تخطيط عنصر مناصر “لداع/ش” للقيام بعملية إره*اب/ية بإحدى الدول الأوروبية

today16 نوفمبر 2023

Background
share close
في إطار عمل مشترك بين وحدات الإدارة العامة للحرس الوطني إدارة مكافحة الإرهاب والوحدة المختصة وتحت إشراف النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، تم الكشف عن تخطيط عنصر مناصر للتنظيم الإرهابي “داعش” للقيام بعملية إرهابية بإحدى الدول الأوروبية بعد فشله في التوجه الى بؤر التوتر للالتحاق بالتنظيمات الإرهابية.
وأوردت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها على صفحتها الرسمية مساء اليوم الخميس، أن هذا العنصر تولى ربط الصلة بعناصر إرهابية بالخارج وتعمد الإشادة بالتنظيمات الإرهابية وتمجيدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وبختم الأبحاث وإحالة المعني على أنظار النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، تم فتح بحث تحقيقي في الغرض وإصدار بطاقة إيداع بالسجن في شأنه.
وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

منتدى الأعمال التونسي-الكيني: أكثر من 700 لقاء مهنيّ بين فاعلين تجاريّين من البلدين

سجّلت لقاءات الأعمال الثنائيّة بين مصدّرين تونسيّين ومشترين كينييّن، انعقدت الخميس بالعاصمة نيروبي، اكثر من 700 لقاء مهنيّ مباشر بمشاركة أكثر من 120 متعاملا اقتصاديا من كينيا ونحو 25 ممثلا عن مؤسّسات تونسيّة مصدّرة. واعلن مركز النهوض بالصادرات بنيروبي، الذي ينظم منتدى الاعمال التونسي- الكيني الثالث، عبر الممثليّة التجاريّة لتونس بنيروبي، بالتعاون مع السّفارة التونسيّة في كينيا عن توقيع عدد من العقود التجاريّة إثر لقاءات الأعمال التي انتظمت في إطار […]

today16 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%