Non classé

المترشح فرح عيساوي عن الدائرة الانتخابية بوحجلة/ الأحواز:سأسعى الى تهيئة 03 مدارس ابتدائية بالمنطقة “

today21 ديسمبر 2023

Background
share close

قال المترشح للانتخابات المحلية فرح عيساوي عن الدائرة الانتخابية بوحجلة – الاحواز خلال حضوره في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام ان برنامجه الانتخابي يتضمن عديد النقاط من ابزرها العمل على تعبيد العديد من المسالك الفلاحية .

و أكد المترشح فرح العيساوي  انه سيعمل على تهيئة 03 مدارس ابتدائية و تعزيز الاطار  التربوب بانتدابات جديدة الى جانب العمل توفير النقل المدرسي بصفة متواصلة للتلاميذ المنطقة .

و أضاف المترشح انه سيسعى الى توفير الماء الصالح للشرب على بمنطقة الحساينية وبير الفالح وبير الحناش و الدفع نحو مزكرا للصحة الاساسية بمنطقة الاحواز .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

المترشح حمدي عبود عن الدائرة الانتخابية الذريعات/السبيخة :”سأعمل على تشجيع المبادرات الخاصة و تذليل الصعوبات لبعث المشاريع”

تعهد المترشح للنتخابات المجالس المحلية حمدي عبود عن الدائرة الانتخابية الذريعات – السبيخة في حال فوزه بمقعد في المجلس المحلي بالعمل تعبيد الطرقات و المسالك الفلاحية و فك عزلة المواطنين وفق ما صرح به اليوم في برنامج "ريكاب ميدي" على موجات الحياة اف ام . أكد حمدي عبود العمل على توفير التنوير  و توفير رخص النقل الخاص الذي يربك عمادة الذريعات بالمناطق الاخرى الى جانب اضافة مركزين للصحة الاساية نظرا […]

today21 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%