Non classé

المترشح كمال العايدي عنالدائرة الانتخابية  جهينة الجنوبية /بوحجلة:برنامجي الانتخابي يتضمن احداث مركزا صحيا “

today21 ديسمبر 2023

Background
share close
تحدث المترشح لانتخابات المجالس المحلية كمال العايدي عنالدائرة الانتخابية  جهينة الجنوبية – بوحجلة كمال عايدي عن برنامجه الانتخابي الذي قال انه يتضمن العمل على تقوية شبكات التيار الكهربائي بعدد من المناطق وفق قوله.
وأضاف المترشح كمال العايدي خلال حضوره في برنامج “ريكاب ميدي”على موجات الحياة اف ام انه سيعمل على تعبيد المسالك الفلاحية على غرار طريق الأعراض اضافة الى توفير الما الصالح للشراب .
و تابع المترشح القول “سأعمل على احداث  مركز صحي بعمادة الجهينة الجنوبية لتقريب الخدمات من الاهالي الذي يتكبدون الان عناء التنقل الى عمادة بير الدولة حسب تعبيره.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

حملات أمنية وتجارية رقابية مشددة بكامل مناطق ولاية بنزرت

تولت الأجهزة الرقابية المشتركة ببنزرت، في اطار اعمال اللجنة الجهوية لمراقبة الأسعار ومكافحة التهريب والتجارة الموازية والمجلس الجهوي للامن، تنفيذ سلسلة من الحملات الميدانية على جميع الفضاءات المفتوحة للعموم، افضت الى تسجيل عدد هام من المخالفات والمحاضر الاقتصادية والصحية علاوة على حجز كميات متفاوتة من المواد الاستهلاكية التي تم إعادة ضخ السليم منها في المسالك القانونية، وتامين اثمانها في الخزينة العامة واتلاف غير الصالح للاستهلاك منها . وفي هذا الاطار، […]

today21 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%