الصحة

المركز الوطني لزرع النّخاع العظمي ينظّم أنشطة تحسيسيّة وحواريّة لفائدة مرضى المركز ومرافقيهم.

today25 سبتمبر 2023

Background
share close
أعلنت وزارة الصحة أنه بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى الذّي يلتئم هذه السّنة تحت شعار “إشراك المرضى من أجل سلامتهم”، وفي إطار مبادرة منظّمة الصحّة العالميّة “المستشفيات الصديقة للمرضى” نظّم المركز الوطني لزرع النّخاع العظمي يوم السبت 23 سبتمبر 2023 أنشطة تحسيسيّة وحواريّة لفائدة مرضى المركز ومرافقيهم.
وتضمنت هذه الأنشطة الاستماع لمشاغل المرضى من قبل الإطار الطبّي وشبه الطبّي والاجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم من أجل تحفيزهم على الالتزام بالعلاج وتحسين جودة حياتهم، إلى جانب تنظيم يوم تنشيطي لمرضى المستشفى النّهاري بقسم طبّ الأطفال لأمراض الدم وزرع الخلايا الجذعيّة.
كما تمّ بالمناسبة عقد جلسة حواريّة بين الإطارات الطبّية وشبه الطبّية والإداريين وبعض مكوّنات المجتمع المدني حول المقترحات الكفيلة بمزيد تحسين ظروف استقبال المرضى والإرتقاء بجودة الخدمات التّي يسديها المركز الوطني لزرع النخاع العظمي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

مكارم المهدية : عدنان بالحارث مدربا جديدا لمكارم المهدية

إتفقت الهيئة المديرة لنادي مكارم المهدية مع المدرب عدنان بالحارث على تدريب الفريق إلى نهاية الموسم خلفا لطاهر الزوالي  ، وسيكون اللاعب السابق للمكارم نادر حمزة في خطة مساعد . يشار إلى ان مكارم المهدية كان قد إنهزم يوم السبت إنهزم امام النجم الساحلي بنتيجة 28 ـ 27 في الجولة الخامسة من بطولة النخبة لكرة اليد

today25 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%