أخبار-وطنية

المكنين :حجز حوالي 5100 قرص مخدر وصفيحتين من “الزطلة” ومبلغ مالي قدره 3200 دينار من عائدات الترويج

today10 يناير 2024

Background
share close
في نطاق تعقب ومكافحة الفرقة الجهويةلمكافحة المخدرات بسوسة بوحدة الفرق الجهوية لمكافحة المخدرات بـالادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بادارة الشرطة العدلية نشاط الشبكات الضالعة في مجال تهريب وتخزين ونقل وترويج المواد المخدرة وغسيل الأموال.
و في إطار عمل استعلامي وميداني دقيق، توفرت معلومات مفادها إندماج شخصين أصيلي مدينة المكنين من ولاية المنستير في عصابة تنشط في مجال ترويج المخدرات.
تم للغرض بعد التنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير مداهمة مقرات سكنی المعنيين أين تم حجز حوالي 5 الاف قرص مخدرة نوع “اكستازي” وكيس يحتوي علی مسحوق من ذات المادة يزن حوالي 90 غ و100 قرص مخدر من نوع “تيمستا” و “باركيزول” وصفيحتين من مخدر القنب الهندي ومبلغ مالي قدره 3200 دينارا من العملة التونسية من عائدات الاتجار بالمواد المخدرة وسيارتين تستغل في نقل المواد المخدرة.
تم الاحتفاظ بذوي الشبهة بتعليمات النيابة العمومية بالمنستير وادراج عنصر ثالث بالتفتيش والأبحاث متواصلة علی صعيد الفرقة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الستاغ تقرّر التمديد في تجربة تقسيط خلاص الفواتير المتخلّدة لدى حرفاء القطاع المنزلي

قرّرت الإدارة العامة للشركة التونسية للكهرباء والغاز "ستاغ"، التّمديد في تجربة تقسيط خلاص الفواتير المتخلّدة لدى حرفاء القطاع المنزلي إلى أواخر فيفري 2024. وافادت هند النيفر المسؤولة عن الخدمات عن بعد بالشركة التونسية للكهرباء والغاز، ان هذا القرار يأتي إثر نجاح التجربة التي انطلقت من شهر نوفمبر إلى 30 ديسمبر 2023. واعتبرت النيفر في تصريح لـ"وات"، اليوم الأربعاء، ان العملية عرفت اقبالا لافتا من قبل المواطنين وخاصة من الحرفاء المنزليين […]

today10 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%