الصحة

المكنين :يوم صحي مفتوح متعدد الإختصاصات

today12 فبراير 2023 5

Background
share close

عاشت مدينة المكنين اليوم الاحد 12 فيفري الجاري على وقع تظاهرة صحية كبرى تحت عنوان ” يوم الصحة المفتوح للجميع وبالجميع”من تنظيم جمعية الصحة بالمدينة تحت اشراف وزارتي الصحة والشؤون الثقافية –بالتعاون بلدية المكان الى جانب العديد من الجمعيات والناشطة في مجالات متعددة وستتحول المدرسة الإعدادية ‘ الطاهر الحداد ” من خلال احتضانها لهذه التظاهرة بابعادها الصحية والاجتماعية ومن خلال تركيبة بنيتها الاساسية بهذه المناسبة وكامل هذا اليوم الى مؤسسة استشفائية بعيادات مفتوحة في 27 اختصاص مع التجهيزات اللازمة وهذا فضلا عن طابعها المجاني
وقد اثث هذا اليوم الصحي 40 اطار طبي بين أساتذة جامعيين واطباء قي 27 اختصاصا بالإضافة الى الاطار شبه الطبي المتطوع هو الاخر كما تضمن هذا اليوم من بين الفقرات المؤثثة له ورشات مختصة في الإسعافات الأولية والتدخلات الطبية السريعة وأيضا الموجهة للأطفال والصحة والإعلامية وقيس النفسية للرياضيين الى جانب حملة للتبرع بالدم مع عرض فرجوي للأطفال.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

الليلة : أمطار رعدية متوقعة بالوسط وبالجنوب

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي عن أمطار محليا رعدية متوقعة الليلة بالوسط الغربي وبالجنوب و ببقيّة الجهات صحو مرتقب مع ضباب محلي اخر الليل بمنخفضات الشمال. نشاط الرياح يتواصل نسبيا قرب السواحل الشرقية وبالجنوب. و البحر قليل الاضطراب إلى مضطرب بالشمال، مضطرب إلى شديد الاضطراب شرق البلاد. و تتراوح الحرارة ليلا بين 2 و7 درجات بالمناطق الداخلية للشمال والوسط وبين 7 و11 ببقية الجهات.

today12 فبراير 2023 13

Post comments (0)

Leave a reply


0%