أخبار-وطنية

النظر في الاعتراضات والمصادقة على قائمة المترشحين لعضوية الهيئات الفرعية المقبولين نهائيا في إجتماع لهيئة العليا المستقلة للانتخابات

today16 أكتوبر 2023

Background
share close

عقد مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اجتماعا اليوم الاثنين 16 أكتوبر 2023 باشراف رئيس الهيئة السيد فاروق بوعسكر و حضور نائب رئيس الهيئة السيد محمد نوفل فريخة وجميع أعضاء الهيئة: السيدة نجلاء عبروقي والسادة محمد التليلي المنصري وايمن بوغطاس ومحمود الواعر وبلقاسم العياشي اضافة الى السيد رضا الميساوي المدير التنفيذي للهيئة و السيد طارق السعدي مدير ديوان مجلس الهيئة و السيد عماد العبدلي مكلف بالادارة المركزية للشؤون القانونية و مراقبة الحملة و السيد محمد علي بلغيث مقرر الجلسة. وتضمن جدول اعمال الإجتماع النظر في الاعتراضات والمصادقة على قائمة المترشحين لعضوية الهيئات الفرعية المقبولين نهائيا.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب الوطني للأواسط ينتصر وديا على نظيره الكونغولي

تمكن المنتخب الوطني للأواسط اليوم الاثنين 16 أكتوبر 2023 من الفوز بنتيجة المباراة الودية التي جمعته بنظيره الكونغولي بملعب أريانة على نتيجة هدفين لهدف. ثنائية العناصر الوطنية كانت بتوقيع كل من وجدي العيساوي في الدقيقتين 11 و25 قبل أن يذلل برانس مومبونغ النتيجة في الدقيقة 72. علما وأن المنتخب انتصر في المباراة الأولى يوم الجمعة الماضي بنفس النتيجة أي (2/1) ثنائية زين الدين كادة ويوسف بشة.

today16 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%