وطنية

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تقدم مُكوّنات ملف الترشّح لانتخابات المجالس المحليّة…

today23 سبتمبر 2023

Background
share close

أفادت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في بلاغ أصدرته اليوم السبت 23 سبتمبر 2023، بأنه يمكن للراغبين في الترشح لعضوية المجالس المحلية الانطلاق في إعداد ملفاتهم وتجميع التزكيات المطلوبة دون حاجة للتعريف بالإمضاء وايداع ملفات ترشحاتهم في الفترة الممتدة بين 23 أكتوبر و1 نوفمبر 2023 في جميع مقرات الهيئات الفرعية.
وأوضحت أن ملف الترشح لانتخابات المجالس المحلية يتكون من مطبوعة مطلب الترشح ومطبوعة التصريح على الشرف واستمارة تجميع التزكيات الوثائق الأخرى المطلوبة.
كما يمكنهم التثبت من تسجيلهم وتسجيل المزكين بالدائرة الانتخابية التي سيترشحون فيها (العمادة) باستعمال خدمة *195* رقم بطاقة التعريف الوطنية # وتحيين التسجيل عند الاقتضاء بزيارة موقع touenssa.isie.tn أو بالاتصال بمكاتب التسجيل القارة أو المتنقلة التي تضعها الهيئة على ذمتهم مع العلم انه لا يقبل المترشح أو المزكي غير المسجل في الدائرة الانتخابية (العمادة) المعنية.
وفيما يلي رابط تحميل الوثائق www.isie.tn/candidatures

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

طبيبة مختصة في طب نفس الأطفال :”يمنع إستخدام الشاشات للأطفال دون سن 3 سنوات..”

عادة ما يكون للإدمان على إستخدام الشاشات تأثيرات سلبية على الأطفال والمراهقين تكمن في اضطرابات نفسية و"التخلي" عن الترفيه غير أنه يصعب توصيف ما يعيشه المراهقين والأطفال إدمانا في تونس مما يستوجب دراسات علمية تثبت ذلك، حسب ما بيّنته الطبيبة المختصة في طب نفس الأطفال والمراهقين بمستشفى المنجي سليم بالمرسى عبير بن حمودة. وأوضحت بن حمودة في تصريح إعلامي على هامش تنظيم مقهى علمي تحسيسي ببادرة من مدينة العلوم بتونس […]

today23 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%