أخبار-وطنية

الهيئة الوطنية للتقييم الصحي تتحصل على الاعتماد العالمي

today15 مارس 2024

Background
share close

تحصلت الهيئة الوطنية للتقييم والاعتماد الصحي على الاعتماد العالمي، “كهيئة وطنية مختصة في اسناد الاعتماد لفائدة المؤسسات والهياكل الصحية” وذلك لمدة 4 سنوات ابتدا من جانفي 2024، حسب ما اعلنت عنه الهيئة في بلاغ لها.

وبينت الهيئة ان الاعتماد، الذي جاء بعد تقييم معمق قامت به الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية وتحصلت اثره على تقدير ب95 بالمائة، يجسد مدى التزامها بتقديم خدمات ومنتوجات تحترم المعايير الدولية.

والملاحظ ان الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية هي جمعية متخصصة في تقديم خدمات التقييم الخارجي لمنظمات الرعاية الصحية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم، وكذلك لفائدة الهيئات المتخصصة في تطوير المعايير.

وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

قضية الشهيد بلعيد: هيئة الدفاع عن المتهمين تستكمل مرافعاتها يوم الثلاثاء القادم

قررت الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، خلال جلسة المحاكمة في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد، المنعقدة اليوم الجمعة، تخصيص جلسة يوم الثلاثاء القادم (19 مارس الجاري)، لاستكمال الترافع من قبل محاميي المتهمين في القضية. وخصصت جلسة المحاكمة اليوم، لمرافعات هيئة الدفاع عن الشهيد بلعيد، لتحيل رئيسة الدائرة الكلمة إثر ذلك لمحامي المتهمين في القضية، حيث طالب انور اولاد علي محامي المتهمين، بتأخير الجلسة للاطلاع على تقرير […]

today15 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%