أخبار-جهوية

الوسلاتية: سقوط جزء من جدار المدرسة الإعدادية يتسبب في قطع التيار الكهربائي

today6 أكتوبر 2022 7

Background
share close

تسببت أشغال تهيئة المدرسة الإعدادية بمدينة الوسلاتية التي انطلقت صباح اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022، أول أيام في سقوط جزء كبير من المبنى على أسلاك التيار الكهربائي عالي الضغط مما تسبب في انقطاعها وسقوطها وسط الطريق الذي يشهد اكتضاضا وتواجدا لعدد كبير من المارة والموظفين والتلاميذ خصوصا وأنه شارع يحتوي على العديد من الإدارات العمومية ما اسفر عن انقطاع التيار الكهربائي و تعطل الخدمات بها على غرار بلدية المكان.

ويذكر أن فريق الصيانة التابع للشركة التونسية للكهرباء والغاز تدخلوا في وقت قياسي لتلافي أي خطر يمكن أن ينجر عن هذا الحادث اذ قاموا بقطع التيار عن الخط المذكور في انتظار اعادة تركيزه لاعادة الكهرباء.

هذا و طالب اللهالي من اصحاب المحلات المحاذي للمؤسسة التربوية المذكورة السلط المعنية بفت نظر المقاول القائم بالأشغال إلى ضرورة اتخاذ تدابير الحماية اللازمة ووضع اللافتات المنبهة لوجود أشغال لتلافي مثل هذه الحوادث التي قد تكون سببا لا قدر الله في حصول كارثة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

Non classé

المنستير:اكثر من 300 الف سائح توافدوا على النزل

أفاد  المندوب الجهوي للسياحة بالمنستير فواز بن حليمة اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 لمراسل الحياة اف ام بالجهة بأن  392 الف و871  سائح اوافدوا على النزل السياحية خلال التسعة أشهر الأولى من السنة الحالية حيث سجلت  ارتفاع ب139.8% مقارنة بنفس الفترة من السنة  الماضبة و بلغ عدد الليالي المقضاة مليون و 645 الف ليلة مقارنة بنفس الفترة من سنة 2021  و سجلت ارتفاع ب185.7% فى عدد الليالي المقضاة. و اضاف […]

today6 أكتوبر 2022 5


Similar posts

أخبار-جهوية

المنيهلة: إيقاف 22 شابًا بشبهة المشاركة في معركة وتبادل العنف

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بأريانة، نزار لعوج، اليوم السبت، أن النيابة العمومية بالمحكمة أذنت بالاحتفاظ بـ22 شابا شاركوا في أحداث عنف دارت وقائعها مساء أمس الجمعة بمنطقة المنيهلة من ولاية أريانة. وأوضح الناطق الرسمي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن معركة جدّت مساء أمس بين شبان من […]

today13 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%