وطنية

الوكالة الوطنية لحمايةالمحيط:قريبا اطلاق دليلا بيئيا جديدا حول التلوث الهوائي

today8 أكتوبر 2022 3

Background
share close

تعمل الوكالة الوطنية لحماية المحيط، على إعداد دليل بيئي جديد ستطلقه قريبا حول التلوث الهوائي وهو الأول من نوعه في تونس.

وفق بلاغ صادر عن الوكالة اليوم السبت  فان الدليل البيئي الجديد سيتطرق  الى أغلب الأنشطة المتسببة في انبعاث الروائح المزعجة، كما سيمكن من تحديد مختلف التجهيزات الضرورية لقيس هذا التلوث.

ويعرف الدليل البيئي بمختلف التقنيات الفعالة للحد من الروائح وأبرز المستلزمات الفنية الضرورية لإنجاح مشاريع الحد من هذه الانبعاثات مع تقدير القيمة المالية لهذه الاستثمارات.

وسيتم توزيع هذا الدليل البيئي المتعلق بالحد من الروائح الكريهة قريبا وسيسمح للشركات المهتمة إلى الوصول إلى تقنيات الحد من التلوث المرتبط بالروائح لا سيما وان هذا النوع من التلوث يتسبب في ازعاج كبير اليوم بالعديد من مناطق تونس، بحسب المصدر ذاته.

يشار إلى أن الدليل البيئي الجديد حول التولث الهوائي يندرج في إطار مشروع برنامج الاستخدام المستدام للموارد الطبيعية وتمويل الطاقة الممول من قبل الوكالة الفرنسية للتنمية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

تمديد عقد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي الى غاية 2026

أعلن جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري، ، تمديد عقد جمال بلماضي مدرب المنتخب الأول فى منصبه الى غاية 2026، مؤكدا أن بلاده ستتقدم بملف الترشح لتنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 بين شهرى مارس وأبريل من العام المقبل.وتحدث زفيزف للإذاعة الجزائرية قائلا، "بلماضي قرر فى رمضان الماضي مواصلة تدريب المنتخب، وسيبقى فى منصبه حتى مونديال 2026". ويتولى جمال بلماضي تدريب محاربي الصحراء منذ 2018 وقاد المحاربين للفوز بكأس أمم أفريقيا 2019. […]

today8 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%