أخبار-وطنية

الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة تحين كراس الشروط المتعلق بإسناد الإعتماد للشركات الناشئة في مجال تركيز محطات شمسية فولطاضوئية

today11 أكتوبر 2023

Background
share close

حينت الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة، كراس الشروط المتعلق بإسناد الإعتماد للشركات الناشئة في مجال تركيز محطات شمسية فولطاضوئية لإنتاج الكهرباء المرتبطة وغير المرتبطة بالشبكة، “لتوفير الفرص وفتح الآفاق لأصحاب الشهائد العليا في مختلف الاختصاصات العلمية ذات العلاقة بالمجال”، وفق بلاغ لها، نشرته، الاربعاء.
وأضافت الوكالة أن “هذا الإجراء يمكن من تأمين ديمومة برنامج تركيز محطات شمسية فولطاضوئية لإنتاج الكهرباء المرتبطة وغير المرتبطة بالشبكة، والمحافظة على نسق تطوير الإنجازات التي تحققت وكذلك الاستجابة لكل التحديات في هذا المجال”.
ودعت الوكالة، الشركات التي انتهت مدة صلوحية اعتمادها لتقديم ملفاتها طبقا لمقتضيات كراس الشروط المحين، ابتداءا من تاريخ نشر هذا البلاغ، أي 11 أكتوبر 2023.
أما بالنسبة للشركات التي لم تنتهي مدة صلوحية اعتمادها، فقد دعتها الوكالة إلى تقديم ملفات تجديد في أجل أقصاه 31 مارس 2024.
وسيتم، حسب ذات المصدر، اعتماد البريد الإلكتروني قصد إعلام الشركات بما آلت إليه دراسة ملفاتها المتعلقة بطلب الاعتماد.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

إرساء شراكة وتعاون بين البلدين في القطاع الفلاحي في لقاء وزير الفلاحة بسفير دولة أرمينيا بتونس

استقبل اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري السيّد عبد المنعم بلعاتي سعادة سفير دولة أرمينيا بتونس السيّد ARSHAK POLADIAN، وتمحور اللٌّقاء حول النظر في وضع اللبنة الأولى لإرساء شراكة وتعاون بين البلدين في القطاع الفلاحي. وبالمناسبة، رحّب السيد الوزير بالتعاون الثنائي والمتعدد الأطراف مع دولة أرمينيا بما فيه مصلحة مشتركة للبلدين داعيا سعادة السفير إلى عقد اجتماع عن بعد يضم خبراء من الطرفين لتحديد أولويات […]

today11 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%