عالمية

اليمن تستعد لاحتفالات مليونية بذكرى المولد النبوي الشريف…

today7 أكتوبر 2022 4

Background
share close

تتحضّر العاصمة اليمنية صنعاء و14 محافظة حرة لإقامة احتفالات مليونية غير مسبوقة تعدّ الأضخم في تاريخ اليمن والعالم، غدًا السبت، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي هذا السياق، دعا قائد حركة “أنصار الله” السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كلمة له خلال تدشين فعاليات المولد النبوي الشريف، للعناية بالتحشيد للفعالية الكبرى يوم 12 ربيع الأول، مؤكدًا أن الحضور الحاشد في يوم المولد يوجه رسالة تحذير لأعداء رسول الله بأن هذه الأمة تعزّز ارتباطها بالرسول الأعظم.

بالموازاة، استكملت اللجان المنظمة تجهيز عشرات الساحات الكبرى في العاصمة صنعاء و14 محافظة لاستقبال ملايين المحتفيين بذكرى المولد النبوي الشريف، والتي ستنطلق فعالياتها بشكل متزامن بعد ظهر غد السبت الـ12 عشر من ربيع الأول والموافق 8/أكتوبر 2022.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

لبنان :البنوك تقفل أبوابها جراء الاعتداءات المتكررة

أقفلت معظم البنوك  اللبنانية، اليوم الجمعة، أبوابها مكتفية بخدمة الصراف الآلي، بسبب الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها. وحسب الاناضول، فإنه بعد قرار الإضراب الذي أعلنته "جمعية المصارف"، التزمت معظم المصارف بغلق أبوابها ومكتفية باستخدام الصراف الآلي فقط، فيما فتحت بعض المصارف أبوابها اليوم كالمعتاد شرط حجز موعد مسبق. و يذكر عمليات اقتحام المصارف  وتصاعدت في الأسابيع الماضية من قبل مودعين، للمطالبة بأموالهم المحتجزة في المصارف منذ نحو 3 أعوام، عندما […]

today7 أكتوبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%