وطنية

انطلاق تسليم الأدوية الخصوصية التي لا تتطلب نظام التبريد بمصحة الضمان الاجتماعي بحي الخضراء…

today14 أكتوبر 2023

Background
share close

أفادت وزارة الشؤون الاجتماعية أن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي شرع مؤخرا في تسليم الأدوية الخصوصية التي لا تتطلب نظام تبريد بمصحة الضمان الاجتماعي بحي الخضراء.
وأضافت وزارة الشؤون الاجتماعية في بلاغ لها على صفحتهاعلى فيسبوك أن هذا الإجراء يهدف بالخصوص الى تحسين الخدمات المقدمة للمضمونين الاجتماعيين المصابين بأمراض مزمنة ولتخفيف الضغط على صيدلية الأدوية الخصوصية بمصحة الضمان الإجتماعي بالعمران.
وأفادت الوزارة الى انطلاق عدد من المكاتب والمراكز الجهوية والمحلية للصندوق انطلقت في تسليم هذه الأدوية على المنتفعين بقرارات تكفل  بكل من تونس 1 وتونس 2 وتونس 3 وتونس 4 وخيرالدين والمرسى وأريانة والمنزه وبن عروس وحمام الأنف والمروج وزغوان والفحص ونابل وسليمان ومنزل تميم والحمامات وقليبية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

عادات تحافظ على صحة القلب بعد سن الـ 50

توصي الدكتورة أناستاسيا فوميتشوفا أخصائية أمراض القلب والأوعية الدموية بضرورة اتباع النظام الغذائي المتوسطي وممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على صحة القلب. وتقول الطبيبة في حديث لـ Gazeta.Ru: "يمكن ممارسة التمارين الهوائية Aerobic exercise مثل المشي والسباحة وركوب الدراجات لمدة 30-60 دقيقة يوميا ولمدة خمسة أيام على الأقل أسبوعيا. المهم هو الحركة والتقليل من فترات الجلوس والخمول البدني. كما يجب ألا ننسى التجوال في الهواء الطلق". وتلفت الطبيبة الانتباه إلى دور […]

today14 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%