أخبار-جهوية

انفجار لغم تقليدي الصنع بجبل الكميم بالكاف يسفر عن اصابة مواطن

today21 مايو 2023 3

Background
share close
انفجر صبيحة اليوم 21\05\2023 لغم تقليدي الصنع بالكدية الحمراء بجبل الكميم بالطويرف من ولاية  الكاف اسفر عن إصابة مواطن عمره حوالي 60 سنة أصيل المنطقة أثناء جمعه لمخاريط الصنوبر الحلبي .
تم توجيه المصاب إلى المستشفى الجهوي بجندوبة لتلقي الاسعافات وفق ما فاد به المتحدث الرسمس باسم الحرس الوطني .
و حسب نفس المصدر فان  ” الكدية الحمراء” مكان الانفجار سبق وأن شهد خلال سنة 2018 انفجارين أحدهما على احد المواطنين والثاني على بقرة.
يبقى الموضوع محل اهتمام بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالكاف والتي أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش بالكاف بمباشرة محضر عدلي تحت عنوان “الإنتماء الى تنظيم ارهابي و تكوين وفاق قصد الإعتداء على امن الدولة الداخلي و محاولة القتل العمد مع سابقية القصد و زرع آلة إنفجارية”.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

منظمة صحة الحيوان تحث على التلقيح ضد إنفلونزا الطيور لتفادي جائحة

قالت المديرة العامة للمنظمة العالمية لصحة الحيوان، إنه يتعين على الحكومات بحث تلقيح الطيور ضد إنفلونزا الطيور لتفادي تحول الفيروس إلى جائحة جديدة، وهو الفيروس الذي تسبب بالفعل في نفوق مئات الملايين من الطيور وإصابة الثدييات بالعدوى عالميًّا. وأدت شدة الجائحة الحالية من إنفلونزا الطيور وما سببته من أضرار على الاقتصاد والأفراد إلى جعل الحكومات تعيد التفكير في تلقيح الدواجن، لكن بعض الدول، مثل الولايات المتحدة، تظل ممانعة بنحو رئيس […]

today21 مايو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%