رياضة

انقاد المنتخب الوطني التونسي إلى هزيمة ثقيلة ضد المنتخب الكوري الجنوبي برباعية نظيفة في المباراة الودية

today13 أكتوبر 2023

Background
share close

انقاد المنتخب الوطني التونسي إلى هزيمة ثقيلة ضد المنتخب الكوري الجنوبي برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما في ملعب المونديال بسيول.
المنتخب الوطني كان خارج الموضوع وقدم أداء متواضعا طوال ردهات المواجهة، وحتى اعتماد المدرب جلال القادري على خطة دفاعية بحتة بتواجد ثلاثة مدافعين في المحور لم تمنع منتخب النمور من النيل من شباك أيمن دحمان في ثلاث مناسبات كاملة.
وبعد شوط اول متعادل،فرض منتخب كوريا الجنوبية سيطرة مطلقة على الشوط الثاني ونجح نجم باريس سان جيرمان كونغ لي في تسجيل هدفين في دقيقتين وسط بهتة من الدفاع ومن الحارس أيمن دحمان الذي يمر بفترة سيئة للغاية.
متاعب دفاع المنتخب الدفاعية اكدها ياسين مرياح بهدف ثالث في شباك دحمان قبل أن يختتم هوانغ مهرجان التهديف بهدف رابع في الدقيقة الأخيرة معلنا على فوز مستحق للنمور وعلى هزيمة محيرة للمنتخب تفرض على جلال القادري مراجعة اختياراته الفنية قبل مواجهة اليابان الثلاثاء القادم.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

المهدية: القبض على شخصين يروجان مادة مخدرة للطلبة

أكدت الإدارة العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023، أنه توفرت معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لـمركز الأمن الوطني بهيبون مفادها ضلوع شاب طالب قاطن بشارع الطاهر صفر بهيدون المهدية في ترويج مخدر الزطلة بالوسط الطلابي. وأضاف المصدر ذاته، أنه بتعميق التحريات تم التعريف به والذي تبين أنه طالب سنة ثالثة هندسة ميكانيكية بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالمهدية، للغرض تم تكوين فريق والتحول إلى مقر سكناه […]

today13 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%