أخبار-وطنية

بئر القصعة – المروجات: حجز 832 صفيحة من مخدر القنب الهندي

today6 فبراير 2024

Background
share close
أعلنت وزارة الداخلية أنه على إثر توفر معلومات لدى الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمروجات مفادها إعتزام شخص نقل كمية من مخدر القنب الهندي  من ولاية القصرين إلى جهة بئر القصعة بالمروجات على متن شاحنة صغيرة معدة لنقل الخضر.
وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة و بعد نصب كمين محكم أمكن للوحدات المذكورة من القبض على المعني وبتفتيش السيارة أمكن العثور على 03 أكياس تحتوي على 832 صفيحة من مخدر القنب الهندي تزن حوالي 83 كلغ تقدر بقيمة 02 مليون و75 الف دينار، والتي كان من المزمع ترويجها بتونس العاصمة.
و بمراجعة النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية ببنعروس، أذنت بالاحتفاظ به وإحالته على الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني للتحري معه ومواصلة الأبحاث .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

بمناسبة زيارته إلى السعودية : وزير الداخلية يحضر فعاليات المعرض الدولي للدفاع بالرياض

بمناسبة زيارة وزير الداخلية السيد كمال الفقي للمملكة العربية السعودية الشقيقة لحضور فعاليات المعرض الدولي للدفاع بالرياض، أدى يوم 05 فيفري 2024 السيد الوزير والوفد المرافق له وسفير بلادنا بالرياض زيارة ميدانية إلى مركز العمليات الأمنية الموحد 911 بمدينة الرياض، حيث إطلع على مختلف التجهيزات والتكنولوجيات الحديثة المتوفرة لدى قاعة العمليات وطريقة العمل المعتمدة ومجالات التدخل وطرق التنسيق بين مختلف المتدخلين. كما أدّى السيد الوزير والوفد المرافق له اليوم 06 […]

today6 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%