وطنية

بداية اليوم :وزيرة التجارة تؤدي زيارات ميدانية داخل الأحياء الشعبية…

today23 ديسمبر 2023

Background
share close
أدت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات  كلثوم بن رجب حرم القزّاح ًصباح اليوم زيارات ميدانية داخل الأحياء الشعبية بولايتي تونس ومنوبة للاطلاع على وضع التزويد والأسعار الخاصة بالمواد الأساسية ، والإشراف على توزيع مادة زيت الزيتون المعلّب الموجهة للمواطن بأسعار تفاضلية .
وعاينت الوزيرة عمليات توزيع هذه المادة بحضور أعوان المراقبة الاقتصادية والمصالح الأمنية ولاحظت استحسان المواطنين بهذه البادرة التي جاءت تنفيذا لتوصيات سيادة رئيس الجمهورية .
وكانت هذه الزيارات مناسبة لمزيد الاطلاع على وضع السوق والاستماع لمشاغل المواطنين وسيتم إثرها إقرار جملة من الاجراءات لتحسين مستوى التزويد بالمواد الأساسية.
وتوقفت الوزيرة على احترام التخفيضات التي تم اقرارها خلال الفترة الأخيرة والتي تعلَّقت بمنتوجات لحوم الدواجن والبيض ومعجون الطماطم ، فضلا عن توفر الخبز في المخابز والمحلات التي تمت زيارتها.
وواكب والي منوبة محمد شيخ روحه رفقة الإطارات الأمنية بالجهة الزيارات التي تمت داخل أحياء الولاية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

الدوري الإسباني : اليوم قمة مرتقبة بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية

يخوض أتلتيكو مدريد الإسباني، مواجهة قوية عندما يستضيف منافسه إشبيلية، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الرابعة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني. ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة الإنتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع ضيفه خيتافي بنتيجة 3-3 في الجولة 17 من الدوري الإسباني. ورفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 35 فى المركز الرابع في ترتيب الدورى الإسباني، فيما يأتي إشبيلية […]

today23 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%