وطنية

برمجة خاصة لشركة النقل بتونس لانجاح انتخابات المجالس المحلية…

today24 ديسمبر 2023

Background
share close

أعدّت شركة النقل بتونس، برنامجا خاصا لتأمين تنقل المواطنين إلى مراكز الاقتراع في أفضل الظروف وذلك بالتنسيق مع السلط المحلية والجهوية بإقليم تونس الكبرى، وذلك مساهمة منها في لانجاح انتخابات المجالس المحلية التي ستجرى يوم غد الأحد 24 ديسمبر 2023.

وتتضمن البرمجة، وفق بلاغ صادر، اليوم السبت، عن الشركة، بالاضافة إلى تأمين نقل المنظمين والمشرفين على هذا الموعد الانتخابي من أعوان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات والأسلاك النشيطة، في تسهيل نقل الناخبين من خلال دعم البرمجة العادية لأيام الأحاد على جميع خطوط شبكة الحافلات والشبكة الحديدية.

ويتمثل هذا الدعم، في تعزيز العرض بالنسبة إلى المناطق المعزولة ذات الكثافة على غرار نعسان والخليدية وجبل الرصاص من ولاية بن عروس وبرج التومي والشويقي من ولاية منوبة ومنطقتي الحسيان والبرارجة من معتمدية قلعة الأندلس من ولاية أريانة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

المنستير: ورشة علمية حول أربع عمليات نوعية بالمنظار للفحص ورفع عينة للتحاليل ولتفتيت واستئصال حصى من مجاري المرارة

نظم امس السبت 23 ديسمبر 2023 قسم أمراض المعدة بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بالمنستير ورشة علمية حول أربع عمليات نوعية بالمنظار للفحص ورفع عينة للتحاليل ولتفتيت واستئصال حصى من مجاري المرارة، بحضور المدير الجهوي للصحة ومدير عام المستشفى وعدد من الإطارات الصحية بالجهة. ويتم العمل بهذه التقنية الحديثة والمتطورة لأول مرة في المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بالمنستير لإجراء العمليات الجراحية، حيث تم اليوم إجراء أربع عمليات جراحية وسيتم في المدة […]

today24 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%