رياضة

بلاغ صادر من الجامعة التونسية لكرة السلة

today18 أكتوبر 2023

Background
share close

بلاغ

تعبر الجامعة التونسية لكرة السلة عن تضامنها المطلق مع دولة فلسطين الشقيقة وعن دعمها القضية الفلسطينية وتمسّكها بحق الشعب الفلسطيني في استرداد حقوقه المشروعة كاملة.
وفي هذا الإطار تدعو الجامعة التونسية لكرة السلة إلى الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق كافة المقابلات ترحما على أرواح الشهداء الفلسطنيين الأبرار.
كما تتبنى الجامعة التونسية لكرة السلة بلاغ وزارة الشباب والرياضة وتشدد على دعمها التام ومساندتها اللامشروطة لكلّ رياضيينا التونسيين، الذين ساندوا القضية الفلسطينية، على إثر الاعتداءات الاخيرة على الشعب الفلسطيني من قبل قوات الإحتلال. وتخصّ بالذكر، مساندتها المطلقة لبطلة التنس التونسية أنس جابر، عقب مطالبة جامعة الكيان الصهيوني للتّنس كل من الاتحاد الدولي للتنس (ITF) ورابطة لاعبات التنس المحترفات (WTA) باتخاذ “عقوبات صارمة” ضدّ اللاعبة الدولية أنس جابر، وذلك بسبب موقفها الداعم للقضية الفلسطينية.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

تونس تتوقع ارتفاع ديونها إلى نحو 140 مليار دينار مع موفى 2024

ينتظر ان برتفع دين تونس مع نهاية 2024، الى 9ر139 مليار دينار مقابل 1ر127 مليار دينار مرتقبة لسنة 2023، مما يشكل زيادة بنحو 12 مليار دينار. وأرجعت الحكومة، هذا الارتفاع، وفق معطيات صدرت ضمن مشروع ميزانية الدولة لسنة 2024، الى ان 10 مليار دينار تعود الى عجز الميزانية و1ر2 مليار دينار نتيجة تأثير أسعار الصرف. وقدرت الوثيقة ذاتها ان يكون دين تونس مع موفى 2024، بنحو 81ر79 بالمائة من اجمالي […]

today18 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%