أخبار-جهوية

بن عروس: حجز 24 طنّا من الموز وتوزيعها على المساحات التجارية ونقاط البيع من المنتج إلى المستهلك بالجهة

today1 أبريل 2023 8

Background
share close

حجزت فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات ببن عروس، اليوم السبت غرة أفريل 2023، 24 طنا من الموز بأحد مخازن التبريد كان صاحبها ينوي بيعها خارج المسالك المنظمة.

وأوضح كاهية مدير بالإدارة الجهوية للتجارة ببن عروس ماهر الزواري، أن هذه الفرق قد تمكنت، خلال عملها الدوري في مراقبة نقاط البيع بالجملة والتفصيل والمخازن المنتصبة بالجهة، من ضبط الكمية المذكورة والتأكد من وجود النية في ضخها خارج المسلك المنظمة.

وقد تم حجز الكمية والمقدرة بـ1233 كرتونة حجزا فعليا، وسيتم الانطلاق في ضخها خلال الساعات القادمة على المساحات التجارية الكبرى، ونقاط البيع من المنتج الى المستهلك التي تم افتتاحها بالجهة خلال شهر رمضان ليتم بيعها بالأسعار التي حددتها وزارة التجارة.

يُذكر أن أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس بمعية فريق تابع للإدارة الجهوية للتجارة و بعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس، قد داهموا أول أمس الخميس مخزنين عشوائيين بمنطقة نعسان، يحتويان على كمية من الموز قدرت بـقرابة 56 طن كان أصحابها ينوون بيعها خارج مسالك التوزيع القانونية، وقد تم ضبط الكمية المحجوزة وإعادة ضخها في المسالك القانونية للتوزيع.
وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

رئيسة الحكومة تلتقي عددا من أطفال قرية أس أو أس قمرت

️ بمناسبة العطلة المدرسية، واصلت رئاسة الحكومة تنظيم زيارات لعدد من الأطفال المقيمين بالمراكز المندمجة للشباب والطفولة من فاقدي السند العائلي حيث زار اليوم أطفال قرية أس او إس قمرت قصر الحكومة بالقصبة. وتأتي هذه الزيارة في إطار تعريف الاجيال القادمة باهم المعالم التاريخية بصفة خاصة وتاريخ تونس بصفة عامة. واستقبلت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان أطفال قرية أس أو أس قمرت واستمعت إلى مقترحاتهم ومشاغلهم، ثم قاموا بجولة […]

today1 أبريل 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%