أخبار-جهوية

بوحجلة :انطلاق عملية هدم و بناء مقر محكمة الناحية…

today1 فبراير 2024

Background
share close
بعد انتظار دام لعدة سنوات انطلقت  مؤخرا عملية هدم و بناء مقر محكمة ناحية بوحجلة الكائنة وسط مدينة بوحجلة بما قيمته 4.2 مليون دينارا.
و من المنتظر أن  تمتد مدة الاشغال 365 يوما  و  يجرى حاليا رسم الأسس قبل الانطلاق في اعداد و بسط الأرضية الاسفلتية للمشروع ثم الانطلاق في بناء المقر الاداري وهو ما خلف ارتياحا في نفوس المتقاضين من مواطنين و محامين خاصة و ان المقر الحالي للمحكمة بعيد عن المنطقة البلدية.
وهو محل كراء وهو نا اثقل كاهل المواطنين خاصة كبار السن من الناحية البدنية من جراء الذهاب و الاياب و في انطلاق بناء المقر الاداري الجديد من شأنه تقريب الخدمات الادارية للمواطنين.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سليانة :ضبط محل عشوائي لتعليب”الهريسة “

ضبط أعوان وإطارات مركز الشرطة البلدية بسليانة، وبالاشتراك مع المصالح الجهوية للهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية وأعوان التجارة، الأربعاء، محل عشوائي متخصص في تحويل وتعليب مصبرات الهريسة ومنتجات التوابل والكروية والمخللات بالحي الصناعي بمدينة سليانة، بحسب مصدر أمني. و أضاف أن المحل العشوائي خصصه صاحبه لتحويل وتعليب مصبرات الهريسة ومنتجات التوابل والكروية و المخللات في ظروف صحيّة غير مطابقة للمواصفات ولا يحمل أي لافتة اشهارية.  ولفت إلى رفع عينات […]

today1 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%