أخبار-جهوية

بوحجلة : بعد إثارته لإشكال غياب الماء الصالح للشرب بالمدرسة الاعدادية بالجهينة على موجات الحياة أف أم السلطات الجهوية تتفاعل مع طلب الناشط في المجتمع المدني

today12 أكتوبر 2023

Background
share close

تحدث الناشط في المجتمع المدني وليد الشرميطي خلال مداخلته في برنامج ريكاب ميدي اليوم الخميس 12 اكتوبر الجاري على موجات الحياة أف أم عن غياب الماء الصالح للشرب بالمدرسة الاعدادية بالجهينة بمعتمدية بوحجلة .

و أوضح المتحدث أن كافة الإطارات التربوية تطالب بحل جذريا لهذا الاشكال الحارق الذي يمثل إشكالا كبيرا للتلاميذ و المربين مشيرا أن الحلول التي تم اتخاذها ترقيعية وفق قوله.

و جدد الناشط في المجتمع المدني طلبه من كل السلط المعنية للنظر في هذا الموضوع و البحث عن حل في أقرب الاجال .

و في تصريح لمراسل الحياة اف أم افاد الشرميطي أنه تم التفاعل مع طلبه حيث تدخلت مندوبية الفلاحة و قامت منذ قليل باصلاح سونتاج المياه الذي تسبب في هذا الاشكال مؤكدا انه سيتم استئناف توزيع الماء على اعدادية جهينة .

 

حبيب الغيضاوي

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

النجم الرياضي الوسلاتي يتعادل وديا أمام إتحاد سليانة 1 – 1

النجم الرياضي الوسلاتي يتعادل وديا أمام إتحاد سليانة 1 - 1 في إطار الاستعداد للموسم الرياضي القادم ، اجرى مساء اليوم الاربعاء 12 اكتوبر 2023 فريق النجم الرياضي الوسلاتي لقاء وديا جمعه بالاتحاد الرياضي بسليانة المنتمي لرابطة الهواة المستوى الأول انتهى على نتيجة التعادل الايجابي هدف مقابل هدف .

today12 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%