رياضة

تبرئة لاعبة التنس البريطانية مور من تُهمة مخالفة لوائح المنشطات

today23 ديسمبر 2023

Background
share close

قالت الوكالة الدولية لنزاهة التنس السبت إنّها برأت لاعبة التنس البريطانية تارا مور من تهمة مخالفة لوائح المنشطات بعد ثبوت عدم مسؤوليتها عن أيّ دور في المخالفة.

ووفقاً لوكالة رويترز، أوقفت مور المصنفة الأولى عالمياً سابقاً في منافسات الزوجي بصورة مؤقتة في جوان 2022، نتيجة وجود مادة محظورة رياضياً في العينة التي أخذت منها خلال مشاركتها ببطولة في بوغوتا عاصمة كولومبيا، حيث خسرت في المباراة النهائية.

وقالت مور إنّه “لم يسبق لها تعاطي أي مادة محظورة رياضياً عن قصد طوال مسيرتها الرياضية”.

من جانبها، قالت الوكالة الدولية لنزاهة التنس إنّ “محكمة مستقلة خلصت إلى أن لحماً ملوثاً تناولته اللاعبة البريطانية مع لاعبة أخرى هي التشيلية باربره جاتيكا قبل أيام من جمع العينة هو السبب في وجود المادة في عينتها”.

وأضافت الوكالة: “وطبقاً لذلك لم يفرض أي إيقاف على أي لاعبة من الاثنتين وتم على الفور رفع الإيقاف المؤقت الذي فرض على كل لاعبة تطبيقاً لبرنامج مكافحة المنشطات في التنس”.

وقالت الوكالة إنّ “جاتيكا تظل موقوفة بسبب مخالفات أخرى تتعلق بمكافحة الفساد”.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

Non classé

بوعسكر: 7205 مترشحا لانتخابات المجالس المحلية

  بلغ عدد الناخبين المسجلين في السجل الانتخابي لانتخابات المجالس المحلية  9 مليون و 80 الف و 987 ناخبا وفق ما أعلنه رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر . و أضاف بوعسكر خلال افتتاحه مساء اليوم,المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع،ان عدد المترشحين النهائي لانتخابات المحلية بلغ 7205 مترشحا 22.1% من الشباب دون 35 سنة.  

today23 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%