أخبار-جهوية

تواصل البحث عن المفقودين في حادثة غرق مركب مهاجرين غير نظاميين في سواحل الشابة

today10 سبتمبر 2022 3

Background
share close

 تتواصل عمليات البحث عن المفقودين بعد غرق مركب على متنه مهاجرين غير نظاميين بسواحل الشابة من ولاية المهدية ، في الليلة الفاصلة بين 6 و 7 سبتمبر الجاري وفق ما صرحه المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني حسام الجبابلي لوكالة تونس افريقيا للانباء .

وذكر في بلاغ أصدره اليوم السبت ، بأن وحدات الحرس البحري بالاستعانة بفريق غوص تابع لجيش البحر ومجموعة جارات الشباك تمكنت من نجدة و إنقاذ 14 مهاجر غير نظامي وانتشال 6 جثث ..

وأضاف ان فرقة الارشاد البحري باشرت قضية عدلية بعد التنسيق مع النيابة العمومية حيث تبين من الأبحاث الاولية وجود ما بين 14 و 17 مفقود، مايرجح تواجد بين 34 و 37 مهاجر سري على المركب، ولاتزال عمليات البحث متواصلة بدعم بمروحية من الوحدة الجوية..

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

نور الدين الطبوبي :”تجاوز الأزمة التي تشهدها تونس يستوجب إرادة سياسية…”

قال اليوم السبت الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي فى تصريح لمراسل الحياة أف ام بالجهة أن تجاوز الأزمة التي تشهدها تونس يستوجب إرادة سياسية وانفراد سياسي ووحدة وطنية على قواعد ومبادئ وبرامج وذلك خلال الاحتفال بيوم العلم في مقر الاتحاد الجهوي للشغل بمدينة المنستير. واوضح الطبوبي ان الهيئة الإدارية للاتحاد ستنعقد يوم غد الأحد للنظر في المقترحات التي قدمتها رئيسة الحكومة خلال الجلسة التفاوضية التي عقدت […]

today10 سبتمبر 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%