وطنية

تونس تدعو  أفراد الجالية المقيمة في الغابون لتوخي أقصى درجات الحيطة وتجنب مناطق التوتر

today31 أغسطس 2023 3

Background
share close
دعت تونس في بيان صادر عن وزارة خارجيتها اليوم الخميس  جميع أفراد الجالية المقيمة في الغابون إلى توخي أقصى درجات الحيطة وتجنب مناطق التوتر وربط الصلة ببعثها الدبلوماسية بياوندي. على مختلف وسائل التواصل التي قالت وزارة الخارجية إنه سيتمّ وضعها على ذمتهم في الغرض.
وقالت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج إن تونس تتابع ببالغ الاهتمام التطورات السياسية والأمنية المتلاحقة التي تشهدها الغابون.
وأكدت تونس في البيان على أهمية الاحتكام للقانون واستعادة النظام الدستوري، داعية جميع الأطراف الغابونية إلى ضبط النفس وإعلاء المصلحة الوطنية العليا حفاظا على أمن واستقرار وسلامة هذا البلد بما يستجيب لتطلعات الشعب الغابوني الشقيق.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

البريد التونسي يعلن عن التوقيت الشتوي لفتح مكاتبه

أعلن البريد التونسي اليوم الخميس 31 أوت 2023، أن التوقيت الشتوي لفتح مكاتبه انطلاقا من يوم غد، الجمعة 1 سبتمبر 2022، سيكون من الساعة الثامنة صباحاً إلى منتصف النهار من الإثنين إلى الجمعة، ومن الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر (14.30) إلى الساعة الخامسة مساء (17.00). وأوضح البريد في بلاغ صادر عنه، أنّ 33 مكتب بريد موزّعين على مختلف ولايات الجمهوريّة، سيؤمنون العمل في إطار حصّة عمل مسترسلة من الساعة […]

today31 أغسطس 2023 42

Post comments (0)

Leave a reply


0%