أخبار-وطنية

تونس تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس

today25 سبتمبر 2023

Background
share close

فازت تونس ممثلة في المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس للفترة 2024-2026 وذلك خلال الانتخابات التي تم تنظيمها على هامش الدورة الخامسة والأربعين للجمعية العامة للمنظمة الدولية للتقييس المنعقدة بأستراليا من 18 إلى 22 سبتمبر الجاري، والتي يشارك فيها مدير عام المعهد السيد نافع بوتيتي.
ويعتبر انتخاب تونس وظفرها بهذا المنصب شهادة دولية لمدى قدرتها ونجاعتها في المساهمة في رسم الاستراتيجيات ووضع البرامج المستقبلية للمنظمة في مجال المواصفات والتقييس.
والجدير بالذكر أنّ المنظمة الدولية للتقييس تضمّ 167 دولة عضو وتدير أكثر من 340 لجنة فنية في مختلف المجالات الاقتصادية والقطاعات الصناعية، وتشكل جسراً حيوياً بين القطاعين العمومي والخاص لتطوير المواصفات القياسية الدولية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الداخلية يشرف على افتتاح الدورة التكوينية الـ 25 للمدرسة العليا لقوات الأمن الداخلي

أشرف اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 وزير الدّاخليّة السّيد كمال الفقي على افتتاح الدّورة التّكوينية الخامسة والعشرين للمدرسة العليا لقوّات الأمن الدّاخلي للسّنة الدّراسية 2023- 2024. وقد أكد السّيد الوزير خلال كلمة ألقاها بالمناسبة على الدّور الهامّ الذي تقوم به المدرسة العليا لقوّات الأمن الدّاخلي في مجال تأهيل الإطارات العليا والرّفع من قدراتها القياديّة وتدعيم إمكانياتها العلميّة، متوجّها بعبارات الشّكر والتّقدير لإدارة المدرسة العليا والمكوّنين الذين سيسهرون على تنفيذ برنامج […]

today25 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%