Non classé

تونس وسويسرا تعززان وتيرة الرحلات الجوية

today2 أبريل 2023 1

Background
share close

أعلنت سفارة سويسرا بتونس ، أن الرحلات الجوية بين سويسرا وتونس تعزّزت من خلال عدّة رحلات تؤمنهما كل من الشركة الجوية السويسرية “إيدلويس آير” والشركة التونسية ” الطيران الجديد “.

وبيّنت السفارة في معطيات نشرتها على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل فايسبوك أن “ايدلويس آير” تقترح رحلتين اسبوعيتين كل خميس و أحد بين مطاري زويرخ وجربة جرجيس.وأضافت أن شركة الطيران الجديد تشرع إنطلاقا من هذا الأحد في تشغيل الخط تونس جنيف من خلال توفير 3 رحلات اسبوعية يتم تسييرها أيام الثلاثاء والخميس والأحد.

وتؤمن شركة الطيران الجديد التي تمتلك الدولة مساهمات في حدود 85ر23 بالمائة من رأس مالها، بيع التذاكر الى الوجهات السويسرية من خلال وكالتها بالمركز العمراني الشمالي وعلى مستوى مطارات تونس قرطاج والمنستير وجربة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

توقعات بتجميع 2.5 مليون قنطار من الحبوب خلال الموسم الحالي

توقع عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحة والصيد البحري المكلف بالزراعات الكبرى محمد رجايبية تجميع 2.5 مليون قنطار من الحبوب على أقصى تقدير في مختلف مناطق الإنتاج خلال الموسم الحالي 2022-2023 مقابل 7.4 مليون قنطار إنتاج السنة الماضية. وأكد محمد رجايبية أن تراجع التقديرات السابقة في كميات الحبوب المجمعة التي كانت في حدود 3.4 مليون قنطار خلال الموسم الفلاحي الحالي يأتي على خلفية تواصل ارتفاع درجات الحرارة التي شهدتها تونس خلال […]

today2 أبريل 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%