تويتر تريدها سريعة وماسك سيجعلها ماراثونية.. محاكمة صفقة الاستحواذ تدخل مرحلة جديدة

today16 juillet 2022

Arrière-plan
share close

يريد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا (Tesla) وقتًا للتحضير لمحاكمة بشأن انسحابه المثير للجدل من اتفاق شراء تويتر (Twitter) مقابل 44 مليار دولار، وفقا لتقرير قدّمه محاموه في محكمة ديلاوير يوم الجمعة.

ويقول فريق ماسك إن المحاكمة يجب أن تنتظر حتى العام المقبل، بينما تطلب تويتر محاكمة عاجلة وتعد لجلسة استماع في سبتمبر/أيلول 2022.

وقال ماسك “كان العامان الماضيان كابوسا مطلقا لاضطرابات سلسلة التوريد شيئًا تلو الآخر، ولم نخرج منه بعد”.

وزعم محامو ماسك أن شركة تويتر قدمت “طلبًا مفاجئًا بسرعة المحاكمة بعد شهرين من التباطؤ والتعتيم”، وقالوا إن هذا هو “أحدث تكتيك لتويتر لإخفاء الحقيقة حول حسابات البريد العشوائي”.

ويقول ماسك إن جلسة الاستماع العاجلة ستكون أمرا غير عادل ووسيلة للتغطية على حجم مشاكل تويتر مع الحسابات المزيفة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، رفعت تويتر دعوى قضائية ضد ماسك، زاعمة أن الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا يبذل جهودا سيئة النية للتراجع عن الصفقة.

وجادل محامو ماسك بأن محاكمة قضية صفقة معقدة معطلة في غضون 5 إلى 6 أشهر “سيكون إنجازا استثنائيا”، وقالوا إن “إجراء المحاكمة في فبراير/شباط 2023 سيوازن بين مصالح الطرفين والمحكمة”.

وكانت تويتر تسعى لعقد جلسة استماع في غضون 60 يومًا تقريبًا.

فهل تكون محاكمة تويتر وماسك اختبارا حقيقيا للنظام القضائي في مواجهة قوى التقنية؟

المصدر : سي إن بي سي

Écrit par: zaineb liouane

Rate it

Article précédent

National

توفير خدمة الحصول على نتائج المترشحين للدراسة بالأقسام التحضيرية

  دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، المتحصلين على بكالوريا 2022 المترشحين لدورة المتفوقين للدراسة  بالأقسام التحضيرية للدراسات الهندسية بفرنسا وبالمعهد التحضيري للدراسات العلمية والتقنية بالمرسى والجامعات الألمانية والفرنسية، الراغبين في الحصول على نتائجهم عن طريق الارسالية القصيرة  إلى التسجيل في هذه الخدمة بداية من يوم امس  10 جويلية 2022 وذلك بتوجيه إرسالية قصيرة  إلى الرقم  85000 على  النحو التالي   ثم "فراغ" ثم "رقم البكالوريا"  "or"   

today11 juillet 2022 14

Commentaires d’articles (0)

Laisser une réponse


0%