رياضة

ثمن نهائي كان الكوت ديفوار: بقية البرنامج اليوم

today30 يناير 2024

Background
share close

يواجه المنتخب المغربي اليوم الثلاثاء 30 جانفي 2024 نظيره منتخب جنوب إفريقيا، بداية من الساعة 21:00 على ملعب لورون بوكو في مدينة سان بيدرو، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2024.
منتخب جنوب إفريقيا تأهل في المركز الثاني ضمن المجموعة الخامسة. كانت بدايته صعبة أمام مالي، حيث خسر بنتيجة 2-0، قبل أن يتدارك أمام ناميبيا بفوز رائع بنتيجة 4-0، ثم حقق “بافانا بافانا” التعادل في المباراة الثالثة أمام تونس.أما المغرب فقد تصدر مجموعته في كأس أمم إفريقيا بسبع نقاط من الفوز على تنزانيا 3-0 افتتاحا، التعادل أمام الكونغو الديموقراطية 1-1 ثم الفوز على زامبيا 1-0.
المباراة الأولى من الدفعة الرابعة والأخيرة لثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تنطلق في الساعة 18.00 وتجمع منتخب مالي بمنتخب بوركينافاسو على ملعب أمادو جون كوليبالي.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

الزاهي يكشف نسب الفائدة الموظفة على القروض الاجتماعية

أكد وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي أنه تجسيما لأهداف النظام الجديد للقروض بوصفه خطوة هامة بإتجاه إرساء الدولة الإجتماعية سيتم تطبيق نسب فائدة تفاضلية حيث ستسند القروض الشخصية بنسبة فائدة لا تتعدى 8.25 بالمائة وهو ما يمثل نسبة الفائدة المديرية زاد ربع نقطة فقط وأضاف وزير الشؤون الإجتماعية في حوار لجريدة الشروق في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أنه بالنسبة للفائدة الإجمالية التي ستوظف على قروض السيارات فتعادل نسبة الفائدة المديرية […]

today30 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%